28 مايو 2022 03:02 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الثقة بالنفس والشجاعة من أبرز صفات مولود برج الحمل، الذى يتصف أيضًا بقدرته على تحمل المسئولية وقيادة الأخرين، والعناد الشديد الذى يدفعه أحيانًا للوقوع فى الكثير من الأخطاء والاندفاع، كما يعرف عنه أفكاره المبدعة والمختلفة عن غيره، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إسعاد يونس، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
راجع أوراقك جيدًا وأفكارك قبل طرحها على الأخرين، حتى تستطيع الرد على جميع الأسئلة التى تطرح عليك من رؤسائك، كما يجب أن تركز حتى تستطيع إقناع رؤسائك فى العمل بأفكارك المختلفة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
أن يحاول الحبيب إرضاءك بكل الأشكال الممكنة، لا يعنى أن شخصيته ضعيفة، بل تعنى تصرفاته إخلاصه لك، لهذا عليك تقدير ذلك وتحسين معاملتك لشريك حياتك، بدلاً من إحراجه أمام الآخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
السهر لفترة طويلة من الليل، لن تجنى منه سوى الشعور بالتعب والإرهاق فى اليوم التالى، بالإضافة لظهور الهالات السوداء أسفل عينيك، ما يجعلك تشعر بالإحراج أمام الأخرين، لذلك يجب أن تنظم مواعيد نومك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد الصحى نتيجة حرصه على تناول أطعمة مفيدة وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري