الخميس 28 مارس 2024 10:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

المرأة والبيت

شركة ركن الاوائل للخدمات المنزلية

تقدم شركة ركن الاوائل جميع خدمات مكافحة الحشرات الطائرة كالناموس والذباب والزاحفة كالنمل والصراصير والفئران والبق والبعوض بأقل وأرخص الأسعار وأرخصها، حتى تكون خدمة مكافحة الحشرات في متناول جميع العملاء، الفنيون والعمال لدينا على استعداد تام لمكافحة جميع أنواع الحشرات والقضاء التام الفعال عليها في المنازل والقصور والفيلات، كما تقدم شركة مكافحة الحشرات عروضاً خاصة للمستشفيات والفنادق والمطاعم والكافيهات والشركات والمصالح الحكومية والمصانع.

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

لدينا فريق من أمهر وأكفأ العمال والفنين المدربون على أعلى مستوى، لدى العمال القدرة على رش أجود أنواع المبيدات الحشرية والتي لها القدرة على إبادة الحشرات والقضاء عليها تماماً، ولكنها في نفس الوقت آمنة على صحة الأفراد، ولا تسب ضرراً للبيئة.

أسعار شركة مكافحة الحشرات في متناول جميع العملاء، وتقدم الشركة عروضاً وخصومات خاصة لجميع العملاء، كما تقدم تسهيلات في الدفع، وتتعهد الشركة بإعادة الرش مرة أخرى بالمجان في حالة ظهور أي حشرات خلال ستة أشهر من تاريخ عملية الرش الأولى.

شركة تعقيم بالمدينة المنورة

إذا أردت الحصول على منزل خالي من الفيروسات والبكتريا ومكان نظيف ومعقم، فسارع عزيزي العميل بالاتصال على أرقام شركتنا، بمجرد تواصلك مع شركة ركن الاوائل سوف يصلك فريق من أكفا العمال والفنين المدربين على استخدام   أحدث تقنيات التعقيم والتطهير والقضاء على جميع أنواع الميكروبات والفيروسات المختلفة.

مميزات شركة تعقيم 

تميز شركة ركن الاوائل بالعديد من المميزات:

  • تمتلك الشركة الخبرة الواسعة في التعامل مع جميع أنواع الميكروبات والفيروسات المعروفة والمستجدة.

  • عمال الشركة مدربين على البحث والتنقيب عن أماكن تجمع الفيروسات وأماكن بويضات الحشرات وإبادة جميع البويضات.

  • تستخدم الشركة أفضل أنواع المطهرات والمعقمات والحاصلة على شهادة الأيزو والتي تم اختبارها للتأكد من مدى فعاليتها على القضاء على الفيروسات المختلفة.

  • يقوم العمال برش المعقمات والقضاء على الفيروسات ولكن دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، حيث أن المعقمات والمطهرات التي تستخدمها غير سامة وعديمة الرائحة وأمنة على الأفراد.

  • سهولة التواصل مع الشركة عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الأرقام الساخنة للشركة، حيث أن فريق خدمة العملاء مستعد لاستقبال الاتصالات على مدار ٢٤ ساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

  • أسعارنا لا تقبل المنافسة، فنحن نقدم خدمات التطهير والتعقيم بأقل وأرخص الأسعار.

  • عمال الشركة على قدر عالي من الأمانة وحسن التعامل مع العملاء.

شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة

شركة ركن الاوائل، تقدم للعملاء خدمة أخرى لا تقل أهمية عن مكافحة حمام حيث نقوم بمكافحة الحمام لكن دون الإضرار بالحمام ، فنقوم بتوفير ما يلي:

  • نركب طارد الحمام بكل أشكاله.

  • نركب الشرائط الملونة التي تعكس أضواء تمنع اقتراب الحمام.

  • نقوم بتركيب الشبك الذي يمنع دخول الحمام.

  • نقوم بتركيب الجهاز الذي يصدر أصواتا عند اقتراب الحمام مما يبعد الحمام، لأنه يعمل بنظام الاستشعار عن بعد.

  • نركب ما يسمى بخيال المأتاة ليمنع اقتراب الحمام من منزلك.

خطورة اقتراب الحمام من المنازل:

بالرغم من جمال منظر الحمام، والرمز الذي يعنيه الحمام وهو السلام،  إلا أنه قد يفسد البيئة التي يعيش فيها الإنسان حيث:

  • فضلات الحمام تعد مكان جيد لوجود البكتريا والميكروبات وكذلك الحشرات.

  • فضلات الحمام تسبب روائح كريهة وقد تكون سببا في انتقال الأمراض ومنها الأمراض المعوية

  • فضلات الحمام قد تشوه الواجهات وتفسد الشرفات، وتغذية الحمام على النباتات التي تزرعها في الشرفة أو الحديقة.

  • للحمام أصوات مزعجة ليلا ولذلك تصيب الإنسان بالأرق وعدم القدرة على النوم

فالشركة تعمل على تقديم العديد من الخدمات للعملاء من بينها مكافحة جميع أنواع الحشرات بكل الطرق والوسائل وباستخدام أحدث الأجهزة، كما نقوم بخدمات التعقيم والتنظيف، ونقوم بمكافحة الحمام وحمايتك من أخطاره مع الحفاظ عليه.