الأربعاء 17 أبريل 2024 02:01 صـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نجيب زاهي زركش الحلقة 2.. وفاة شفيقة هانم زوجة يحيى الفخراني

شهدت الحلقة الأولى ظهور الفنانة نهى عابدين التى تجسد دور "ليالي" والتى كان فى انتظارها نجيب زاهي زركش من الحلقة الأولى، كما شهدت الحلقة قرارات متسرعة من زركش باشا لم ينفذ أيًا منها، أبرزها رفد “طريف”، وطلاق شفيقة.

وكشفت شفيقة عن مفاجأة أن سعيد وسعد ومسعد، الذي يقدم أدوارهم على الترتيب كلًا من إسلام إبراهيم وكريم فهمى ورامز أمير، الذين قدمهم، طريف فى الحلقة الأولى ويعملون فى شركات نجيب زاهي زركش، أولادها، بل وأن أحدهم ابنه الوحيد، قبل أن تتوفى تاركة نجيب فى حيرة من يكون ابنه من بين الثلاثة.

ويتلقى نجيب فى الحلقة الثانية عرضًا لشراء أفلام والده التى قام بإنتاجها لكبار نجوم مصر، وقام طريف - محمد محمود، بإقامة سرادق لعزاء شفيقة وقام بإخبار كل أصدقاء زركش لتقديم واجب العزاء، ويبدو أن صدمة زركش كبيرة في وفاة شفيقة حيث يتخيلها من حين لآخر وهي تكلمه رغم وفاتها.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

المسلسل يشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر وإخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.