الإثنين 6 مايو 2024 11:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عفت نصار: جوميز مدرب أقل من الزمالك.. وأخطاؤه وراء الخسارة أمام سموحة وزارة الخارجية القطرية تدشن موقعها الإلكتروني الجديد موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي طلاب جامعة المنوفية في ضيافة كلية الدفاع الجوي بالإسكندرية بيان عاجل أمام البرلمان بشأن موقف الحكومة الغامض من ”مدرسة التجمع” المتهمة بتدريس المثلية الجنسية موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023-2024 والقنوات الناقلة كفر الشيخ: توريد 133 ألف طن قمح إلى مواقع التوريد لقضاء شم النسيم.. إقبال على حديقة الأسرة والمتنزهات النيلية بدسوق في كفر الشيخ 10 آلاف عضو في حفل سعد الصغير بنادي الاتحاد السكندري حكاية مصطفي ابوسريع مع نادي الاتحاد سعد الصغير... موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة مضادة للافات .. أشجار الجكرانادا في الربيع تجذب زوار مدينة الإسماعيلية طارق السيد: لا أتمنى تكرار صدمة إمام عاشور بانتقال زيزو وفتوح للأهلي

اقتصاد

أوبل كروس لاند وأسترا 2021 تصل السوق المصرية لدى الموزعين.. تعرف على الأسعار

أعلن عدد من الوكلاء و الموزعين للعلامة التجارية أوبل فى مصر عن وصول دفعة جديدة من سيارات أوبل استرا موديل 2021، و كروس لاند موديل 2021، إلى الأسواق المصرية، والإعلان عن منافستها للعديد من الموديلات الأخرى لشركات السيارات.

وتستمد سيارة اوبل استرا موديل 2021، قوتها من محرك تربو رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وتصل إلى سرعة قصوى 207 كيلو مترات في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.

ودعمت أوبل رمز Hill-Height Assist، ونظام ESP، و برنامج التوازن الإلكتروني EBD ، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، الوقوف الخلفي أجهزة الاستشعار، وإجراءات السلامة والأمان .

تتميز سيارة أوبل كروس لاند موديل 2021، بتصميم رائع وانسيابي يجعل لها شكل مميز وامكانيات رائعة، وتعمل أوبل كروس لاند، بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1.2 لتر تيربو، ينتج قوة 110 حصان، و عزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

أوبل كروس لاند سيارة موفرة للبنزين بشكل كبير بالنسبة للسيارات الموجودة في فئتها السعرية، كما أن أداء الموتور مميز جدًا ومتناغم بشكل كبير مع الفتيس، وثبات السيارة ممتاز خاصه على السرعات العالية.

أما عن الأسعار فأعلن وكيل السيارة اوبل فى مصر عن سعر الطرازين موديل 2021 ، وتأتي كروس لاند بفئتين الأولى منهم بسعر 325 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية بسعر 350 ألف جنيه مصري ، اما اوبل استرا فهى فئة واحدة بسعر رسمي 304.990 جنيه .

أوبل كروس لاند وأسترا 2021 تصل السوق المصرية لدى الموزعين.. تعرف على الأسعار
أوبل كروس لاند وأسترا 2021 تصل السوق المصرية لدى الموزعين.. تعرف على الأسعار
أوبل كروس لاند وأسترا 2021 تصل السوق المصرية لدى الموزعين.. تعرف على الأسعار