الخميس 25 أبريل 2024 08:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

النائب أسامة شرشر يكرّم أطباء مستشفى سرس الليان العام على جهودهم في مكافحة انتشار فيروس كورونا

شرشر يكرم الدكتورة رباب الصيفي
شرشر يكرم الدكتورة رباب الصيفي

قام النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، بتكريم مجموعة من الأطباء في مستشفى سرس الليان العام على جهودهم المخلصة في التصدى لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وكرم شرشر الدكتورة رباب الصيفى مدير الإدارة الطبية بسرس الليان، والدكتور محمود صبرى صالح مدير مستشفى سرس الليان العام، والدكتور الشاب محمد هشام نبوى شعبان مدير الطب الوقائي بالإدارة الطبية، والدكتورة عبلة فؤاد نائب مدير المستشفى، ومجموعة من الأطباء في المستشفى، على إخلاصهم في أداء الواجب الطبي والوطني واتخاذ كل الإجراءات الطبية والوقائية لعزل الحالات المشتبه بها ومنع نشر المرض بين المواطنين لحين التأكد من خلوها من فيروس كورونا.
وأشاد شرشر بالدور الذى قام به الدكتور محمود صبري بداية من استلام الحالات المشتبه بها وحتى التأكد من إصابتها من عدمه، والتواصل مع مدير مستشفى حميات منوف والتنسيق مع الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، من خلال منظومة متكاملة تعمل على حماية المواطنين بعيدا عن الشائعات.
وشدد نائب منوف وسرس الليان، على ما أعلنه سابقا، أنه لن يسمح لأحد بالتجاوز حاليا في تصدير الشائعات والأكاذيب بجهل ودون وعى، مشيرا إلى ضرورة الرجوع للمتخصصين من السادة الأطباء فيما يتعلق بهذا الموضوع الخطير مستشهدًا بقول العزيز الحكيم في محكم التنزيل ( فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ).