الجمعة 19 أبريل 2024 03:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

تقارير ومتابعات

النائب أسامة شرشر يعلن: رفع مخلفات مقلب قمامة منوف خلال عام على الأكثر

النائب أسامة شرشر أثناء تفقد مقلب قمامة منوف
النائب أسامة شرشر أثناء تفقد مقلب قمامة منوف

قام الكاتب الصحفى أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، عن دائرة منوف وسرس الليان، أمس السبت، بتفقد سير العمل بمقلب قمامة منوف على الطبيعة، مشيرا إلى أنه جارى رفع المخلفات من المقلب في مدة زمنية لن تزيد عن العام على الأكثر.
وأكد النائب أسامة شرشر أنه تم القضاء على الأدخنة والانبعاثات الحرارية التى كانت تؤذى المواطنين سواء بالروائح الكريهة أو بالأمراض الصدرية.
وأضاف شرشر أنه تم تدبير سيارة حمولة 52 طن من وزارة البيئة بالإضافة إلى لودر وخط جديد بتكلفة مليون جنيه، وأنه يتم حاليا التنسيق مع اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لإزالة أي معوقات تعوق سير العمل بالمقلب، لأن المحافظ مهتم اهتمام شخصى بإزالة مقالب القمامة حفاظا على صحة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، والدكتورة ناهد يوسف وكيل وزارة البيئة للمخلفات الصلبة، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والمهندس خالد قاسم المتحدث الرسمى لوزارة التنمية المحلية والذى يتابع موضوع المخلفات الصلبة على مستوى الجمهورية وخاصة منوف وشبين الكوم.