الجمعة 17 مايو 2024 11:36 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض علي قاتل شاب علي طريق البحيرة ببورسعيد وجهات التحقيق تقرر حبسه 4 أيام وضع حجر الأساس لمقر قضايا الدولة بالإسماعلية.. الأحد القبض على ‎بلطجى تعدي علي اخرين داخل محل تجاري بالإسماعيلية مدير تعليم الكبار بالمنوفية تبحث سبل التعاون مع جمعية تنمية المجتمع بسرس الليان مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية

رياضة

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لـ كهربا حال رغبته في الانضمام لـ الاهلى

وجه مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة لـ محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق السابق المنضم حديثا لـ افيس البرتغالي حال رغبته في العودة للدوري المصري والانضمام للأهلى. 

 

وأكد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، أنه سيقوم بنفسه بشراء تي شيرت الأهلي لـ كهربا وإهدائه مجانا له، مشددا على أن فريقه حاليا يمتلك لاعبين على مستوى عال فنيًا، إضافة إلى الالتزام التام داخل وخارج الملعب بخلاف ما كان يفعله كهربا.

 

وأضاف مرتضى منصور أن كهربا رحل بطريقة سيئة عن الفريق لذلك فهو لن يقبل بأقل من 100 مليون دولار تعويضًا عن طريقة رحيله السيئة.

 

وتابع مرتضى منصور أن الزمالك حاليًا يمتلك لاعبين أمثال أشرف بن شرقي ومحمود عبدالرازق شيكابالا لذلك فـ كهربا أصبح لا حاجة له داخل فريق الزمالك.