الجمعة 26 أبريل 2024 06:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

المحافظات

اغلاق 6 منشآت غذائية مخالفة بدكرنس

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية غلق 6 محلات أغذية ومعامل لعدم وجود ترخيص بمركز ومدينة دكرنس ،وشدد على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الغلق الإداري .

 

وأضاف محافظ الدقهلية أن قرار الغلق جاء لعدم وجود شهادة صحية وعدم توافر الاشتراطات الصحية ووجود خطر داهم في المنشآت الغذائية التي تم المرور عليها .

 

وشدد محافظ الدقهلية على استمرار الحملات الرقابية على منافذ الأغذية ومحلات بيع وتداول وتقديم الأطعمة والسلع لمتابعة جودة المعروضات والتأكد من مراعاتها شروط التداول والبيع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة على الفور تجاه المخالفين. 

 

جاء ذلك بناءا على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والذي أشار إلى قيام فرق مراقبة الأغذية بالمرور على عدد من المنشآت الغذائية بدكرنس وقامت بسحب عينات وارسالها للمعمل المشترك بالمنصورة للتحليل وتحرير محضرين.

 

يذكر أن المخالفات شملت ،محل بيع منتجات ألبان بالمحمودية ،وشركة للتجارة بكفر أبو ناصر،ومعمل ألبان بجوار مجمع المحاكم ،ومصنع حلوى بالكرما، ومحل بقالة باشمون الرمان ،ومعمل ألبان بالمحمودية .