الجمعة 19 أبريل 2024 11:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

تقارير ومتابعات

تجزئة سهم سبيد ميديكال على خمسة أسهم للبورصة المصرية 

 

تقدمت شركة سبيد ميديكال، اليوم بأوراق التجزئة للسهم على خمسة أسهم للبورصة المصرية وجاري تحديد موعد التجزئة من خلال لجنة القيد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس الإدارة، أن قرار الجمعية بالتجزئة جاء بتوصية من مجلس الإدارة لزيادة السيولة على السهم وتوسيع قاعدة الملكية تمهيدا لعمل زيادة رأسمال الشركة لأكثر من مائة مليون جنيه قبل نهاية العام الجاري مما يؤهلها للإنتقال من بورصة النيل إلي البورصة الرئيسية.

وكانت سبيد ميديكال قد أوضحت خطتها المستقبلية خلال الخمس سنوات القادمة التي تشتمل على تشغيل مستشفى سبيد بطريق الإسماعيلية، وزيادة فروع المعامل لـ150 فرعاً.

الجدير بالذكر أن سبيد ميديكال تدير مجموعة من المعامل في القاهرة والجيزة والخرطوم تحت أسم "معامل سبيد" وفروع في مدن القناة والدلتا تحت أسم "سيتي سبيد" وكذا عيادات تخصصية تحت أسم "سبيد كلينك" وأسست أيضا شركة تابعة بأسم "مستشفيات سبيد" لإنشاء مستشفى عامة على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من مدينة العبور وكذا العلامة التجارية "سبيد سكان" التي تطمح التوسع في زيادة مراكز أشعة تشخيصية خلال الأعوام الخمس القادمة.

ومن المعروف أن سبيد ميديكال هي الشركة المصرية الوحيدة التي تغطي جميع الخدمات الطبية في كيان واحد.