الثلاثاء 14 مايو 2024 12:20 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو..نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستجرام

رياضة

ليستر سيتى يسعى لإنقاذ محمد الننى من جحيم أرسنال

يدرس نادى ليستر سيتى الإنجليزى للحصول على خدمات محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، أن نادى ليستر سيتى قد يكون الوجهة المقبلة للنجم المصرى محمد الننى الذى حصل على الضوء الأخضر من نادى أرسنال للرحيل عن صفوف الفريق.

ولم يكشف الموقع الإيطالى عما إذا كان ليستر سيتى يعتزم التعاقد مع محمد الننى على سبيل الإعارة أو شراء عقده نهائيًا من نادى أرسنال.

كانت صحيفة "صن" الإنجليزية، ذكرت فى وقت سابق، أن نادى أرسنال الإنجليزى يخطط للاستغناء عن خدمات محمد الننى لاعب وسط الفريق اللندنى ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت الصحيفة أن نادى أرسنال سيمنح الضوء الأخضر للنجم المصرى محمد الننى بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال تلقيه عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن نادى أرسنال يسعى لبيع محمد الننى من أجل تمويل صفقة التعاقد مع بابلو فورنالس لاعب وسط فياريال الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على رغبة أوناى ايمرى المدير الفنى لـ"الجانرز".

وأصبح محمد الننى خارج حسابات أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، حيث يلازم اللاعب المصرى مقاعد البدلاء فى مباريات الفريق اللندنى بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يشارك سوى فى مباراة واحدة من أصل 19 مباراة خاضها الفريق بالدور الأول من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما لعب 59 دقيقة فى فوز أرسنال على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 18.