السبت 20 أبريل 2024 01:56 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

منوعات

”أبيض وأسود”.. حكايات زواج وطلاق المشاهير فى 2018

 

أيام معدودة ويودعنا عام 2018 الذى شهد أحداثا كثيرة ومتداخلة على مختلف الأصعدة، ولكن فى عالم الفن والشهرة كان عامًا مليئًا بالأحداث الجيدة للبعض، والسيئة للبعض الآخر، فعلى صعيد الزواج والطلاق شهد عام 2018  مفاجآت عديدة بالنسبة لطلاق البعض من الفنانين، وزواج الكثير من المشاهير الذين لم يتوقع أحد أن يجمعهما عش الزوجية يومًا ما.

 

زيجات استمرت لأيام، وحالات طلاق تمت فى دقائق بعد سنوات زواج تجاوزت الـ20 عاما، فكان عامًا مزيجًا من الأبيض والأسود على الجميع، فلنستعرض سويًا أبرز حالات الزواج والطلاق التى شهدها عام 2018.

 

 حالات الزواج

خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمىخطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمى

 


 

أحمد فهمى وهنا الزاهد

على الرغم من تحدثه اكثر من مرة عن عدم تفكيره فى الزواج أو الارتباط فى الفترة الحالية، إلا أن الفنان أحمد فهمى فاجأ الجميع وأعلن خطبته من الفنانة الشابة هنا الزاهد، وذلك بعد انفصاله من منة حسين فهمى فى مايو 2018، وأحدث ذلك الارتباط جدلًا كبيرًا بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى. 

معز مسعود وشيرى عادلمعز مسعود وشيرى عادل

 

معز مسعود وشيرى عادل

تعرفا على بعضهما فى مسلسل "السهام المارقة"، والتى كانت تلعب فيه شيرى دور البطولة، وكان من إنتاج معز  مسعود، وجاء خبر زواجهما مفاجأة للجميع مما أحدث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى، وعندما وجدا عن الشائعات بدأت تنتشر حول علاقتهما  اصدر معز مسعود بيانًا يوضح فيه الأمر ويطلب عدم التدخل فى حياتهم الشخصية، بينما استخدمت شيرى عادل  حسابها على انستجرام فى مشاركة الصور التى تجمعهما سويًا معلقة برجاء عدم التدخل فى حياتهما الشخصية.

عقد قران وليد فواز ومى سليمعقد قران وليد فواز ومى سليم

 

وليد فواز ومى سليم

بعدما تشاركا سويًا فى أدوارهما فى  مسلسل "الرحلة"، خلال شهر رمضان الماضى، وأعلنا  عقد قرانهما، أعلنا انفصالهما بعد مرور 26 يومًا فقط، مطالبين الجميع بعدم التعليق على الأمر.

لإرح منة حسين فهمىفرح منة حسين فهمى

 

منة حسين فهمى وطارق جميل

 فاجأت منة حسين فهمى الجميع بزواجها من المحامى طارق جميل بحفل زفاف على الشاطئ بالساحل الشمالى، حيث جمعت منة وطارق علاقة صداقة قوية منذ أعوام، وتم عقد الزفاف بحضور عدد محدود من الفنانين والأصدقاء المقربين لمنة وطارق، وكان أبرز الحضور الفنان حسين فهمي وميرفت أمين.

فرح محمد عادل إمامفرح محمد عادل إمام

 

محمد إمام ونوران طلعت
 

حرصت أسرة الزعيم عادل إمام على التكتم بشكل كبير على ترتيبات زواج ابنه ، وحرصت  الأسرة على الاحتفال بعقد قران محمد إمام على نورهان طلعت، خطيبته السابقة، الثٌنائي الذي ربط بينهما قصة حُب استمرت لأكثر من 3 سنوات،و تم عقد القران بالساحل الشمالي، وسط أجواء صيفية، احتوت 300 مدعو فقط، مع الحرص على عدم دخول كاميرات أو صحفيين لتغطية الحدث، وانتشرت لقطات كثيره للفرح وتم تدوالها عن طريق حسابات أصدقاءهم على انستجرام.

 حالات الطلاق

 

 

غادة عادل

غادة عادل

 

غادة عادل ومجدى الهوارى
 

صدمت الفنانة غادة عادل جمهورها فى شهر أغسطس الماضى بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج مجدى الهوارى بعد  زواج استمر لمدة 20 عام،  وأثمر عن 5 ابناء.

انفصال غادة عادل، ومجدي الهواري، وقع منذ رمضان 2017، في الوقت الذي طاردتهما شائعات الطلاق بقوّة، وقيل وقتها، إن بينهما خلافات، والانفصال وقع بشكل غير رسميّ، إلا أنّهما كانا ينفيان الأمر. حينها.

ناهد السباعىناهد السباعى

 

ناهد السباعى وزوجها
 

قبل انتهاء شهر أغسطس الماضى احتفلت الفنانة  ناهد السباعي، بعقد قرانها، وقرّرتْ إقامة حفل زفافها بعد أيام قليلة من عقد القران، إلا أنّها فاجأت جمهورها بإلغاء حفل زفافها في اللحظات الأخيرة، بعد أنْ وقع الخلاف بينها وبين عريسها، ليتمّ الطلاق بينهما  بشكل غريب مع اعتذراهم للمدعوين لحفل الزفاف.

ياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة
 

منذ أكثر من شهر بالتحديد فى نوفمبر الماضى أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسميًا من رجل الاعمال محمد حلاوة بعد زواج استمر ل17 عاما.

محمد رشاد ومى حلمىمحمد رشاد ومى حلمى

 

محمد رشاد ومى حلمى

بعد قصة حب أثناء فترة الخطوبة  من المذيعة مى حلمى صدم المغنى الشاب جمهوره بعدما أعلن إلغاء حفل زفافه قبل بدئه بساعات قليله، حيث أعلن فى السادسة مساء يوم الفرح إلغاء الحفل بسبب الخلاف بينه وبين أهل العروس وهو الأمر الذى أثار جدلًا كبيرًا بين متابعيهم من الشباب.