الجمعة 19 أبريل 2024 09:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

لرشاقة الشتاء.. 4 مشروبات تناسب ”Keto Diet”

 

 المشروبات الساخنة ضرورة فى الشتاء، تمنح الدفء على مدار اليوم، خاصة عندما نتبع نظاما غذائيا لفقدان الوزن  ويعتبر "Keto Diet" من الأنظمة الناجحة، والتي تعتمد على زيادة حرق الدهون وإنتاج الوقود اللازم للقيام بجميع العمليات الحيوية على مدار اليوم ، ويقدم موقع "health"، 4 مشروبات تساعد أصحاب هذا النظام على خسارة مزيد من الوزن بدون جهد كبير..

 

ماء الليمون

 

قطرات الليمون الطازجة عند تناولها خلال اليوم تعمل على سد الشهية وتخليص الجسم من السموم والنفايات وبالتالي نقصان في الوزن بدون مجهود.

 

 

مياه الصودا

 

سواء كانت مياة صودا أو مياة غازية من النوع الدايت فهي من الشروبات التي تلائم "Keto Diet" فهي لا تحتوى على الكربوهيدرات، ولذلك فهي صديقة لمن يتبعون هذا النظام ، ولهذا يجب مراجعة لوحة المكونات للتأكد أنه خالي من الكربوهيدرات.

 

 القهوة أو الشاي مع طبقة من الكريمة

 

قد تكون المعلومة صادمة ولكنها حقيقة عند تناول كوب من القهوة أو الشاي ممزوج بمعلقة من الكريمة أو زيت جوز الهند، وقد يصل الأمر إلى الزبد، فأنت ستحصل على مشورب غير تقليدي وأيضا خالى من "الكربوهيدرات" ولكنه غني بالبروتين الذي يحفز نظام " الكيتو" ويجبر الجسم على فقدان مزيد من الوزن.

 

حليب اللوز اللذيذ

 

من المشروبات الطبيعية والتي تحتوي على نسبة عالية من الطاقة ولكن في المقابل لا تحتوى على "الكربوهيدرات"  وبذلك عند تناوله في نظام " كيتو" يكون مثاليا للغاية ومفيدا للجسم.