الثلاثاء 19 مارس 2024 08:54 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

المحافظات

في ذكرى مولد الرسول شاروبيم :اللهم ارزقنا نعمة التسامح وصفاء النفوس ونقاء القلوب

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، احتفال مديرية الأوقاف بالمحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف والذي أقيم بدار مناسبات مسجد الشيخ حسانين بالمنصورة. 

 

وقال شاروبيم اليوم نقف جميعا في هذه الذكرى الطاهرة نحتفل بذكرى عزيزة على جميع المسلمين ذكرى ميلاد الرسول الكريم. 

وفي رحاب هذه الذكرى العطرة يسعدني أن أتقدم إليكم جميعاً بالتهنئة القلبية داعيا المولى أن يديم علينا جميعا نعمة التسامحِ وصفاء النفوس ونقاء القلوب، كما يسعدني أن أرفع في هذه المناسبة الجليلة أسمى آيات التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي داعيا الله أن يوفقه لإستكمال ما بدأه من اجل هذا الوطن ومن أجل مستقبل أبنائه. 

 

ومن جانبه أكد الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية على أن الرسول بعث هاديا للإنسانية جمعاء وان الله أنار الدنيا بنور الإسلام واننا جميعا نؤمن بأن الله عز وجل بعث انبيائه موسى وعيسى وخاتمهم الرسول الكريم محمد لهداية الإنسانية وصلاح البشر. 

 

حضر الاحتفالية اللواء جمال متولي نائب مدير الأمن، واللواء حسام عبد الواحد وكيل الإدارة العامة للأمن الوطني ،اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، اللواء فهيم مكاوي حكمدار مديرية الأمن،والمهندس مختار الخولي السكرتير العام واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد ، والعقيد أحمد صلاح المستشار العسكري ،ولفيف من الأئمة والدعاة والقيادات الأمنية والتنفيذية.