السبت 20 أبريل 2024 11:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة السيتي يصطدم بتشيلسي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة مصطفى قمر وحميد الشاعري يشعلان حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.. أعرف التفاصيل ”أمل حياتي” كوكب الشرق تشدو على مسرح ساقية الصاوي.. 2 مايو الأوبرا المصرية تقدم حفلا لإحياء ذكرى الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.. تفاصيل

عربي ودولي

إلغاء رحلات القطارات والرحلات الجوية فى المناطق المتضررة من إعصار ”فلورانس”

 

ألغت شركة السكك الحديدية الوطنية الأمريكية رحلاتها من وإلى بعض المناطق المتوقع تأثرها بإعصار "فلورنس" خلال الأيام المقبلة، فيما أعلنت شركات الطيران الإعفاء من رسوم تغيير الرحلات مع تأهب عدد من الولايات فى شرق وجنوب شرق الولايات المتحدة للإعصار.

 

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فى تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أن الإعصار من المتوقع أن يؤثر بشكل كبير على الطرق البرية والجوية والسكك الحديدية، بدءا من الخميس المقبل وحتى الأحد ، ونصحت قراءها بالتفكير فى تغيير موعد رحلاتهم إذا كانت لديهم رحلات تنطلق من أو تنتهى فى إقليم الأطلسى الأوسط أو جنوب شرق البلاد خلال أيام الإعصار.

وأعلنت شركة السكك الحديدية "أمتراك"، أمس، إلغاء رحلاتها إلى المناطق الواقعة جنوب واشنطن بدءا من الأربعاء وحتى الأحد، كما أعلنت الخدمة الإقليمية فى شمال الشرق أنها ستعمل فقط فى شمال واشنطن بدءا من الخميس.

وقالت "أتمراك" إنها ستعفى الركاب من رسوم تغيير مواعيد الرحلات، وهو ما أعلنته الخطوط الجوية بدورها، على أن ينطبق ذلك على الرحلات بين 13 و16 سبتمبر.

وتتأهب ولايتا كارولاينا الجنوبية والشمالية لـ"فلورانس"، وهو إعصار من الدرجة الرابعة، يتوقع أن يضرب الولايتين بدء من الخميس مصحوبا بأمطار غزيرة.

وأصدر حاكم كارولاينا الجنوبية هنرى مكماستر، أمس، أوامر إجلاء لنحو مليون شخص من سكان الولاية الواقعة على الساحل الشرقى تحسبا للإعصار، والذى وصفه بأنه "شديد الخطورة"، مضيفا، فى مؤتمر صحفي: "لا نريد تعريض حياة شخص واحد فى ساوث كارولاينا للخطر بسبب هذا الإعصار".