الجمعة 19 أبريل 2024 05:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة

المحافظات

خلال لقائه الاول بالصحفيين

محافظ الدقهلية: تكليفات واضحة من رئيس الجمهورية لبذل كل الجهود لتحقيق مطالب المواطنين

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، لقاءاً صحفيا صباح اليوم السبت في أول أيام تولي مهام منصبه، مؤكداً على أن هناك تكليفات واضحة من رئيس الجمهورية لبذل كل الجهود لتحقيق مطالب المواطنين.

وأشار المحافظ، إلى تأكيد رئيس الجمهورية على أن مصر 2020 ستكون أفضل كثيرا مما يتوقع الجميع، مضيف انه تم تكليف المحافظين بتنفيذ خطط مدروسة ويأتي في مقدمتها التعليم والصحة.

وأكد شاروبيم، على أنه بتوجيهات الرئيس ستعود بحيرة المنزلة كما كانت مزرعة سمكية عالمية، مشيرا إلى أن هناك بدائل حلول لكافة المشكلات وأنه لابد من تكاتف المجتمع المدني معنا لتحقيق كافة الأهداف.

وأوضح محافظ الدقهلية، إلى أن دول العالم اليوم تقوم على المشاركة المجتمعية لبناء مؤسسات وقطاعات وتوفير خدمات الوطن وهي مسئولية تقع على عاتق الجميع.

كما أكد على أن باب الرقابة الإدارية مفتوح للجميع للإبلاغ عن أي مخالفات، وأن محاربة الفساد أهم أهداف الدولة المصرية وعلى رأس أولويات الرئيس.

كذلك أشار شاروبيم، إلى أن قنوات التواصل مفتوحة بينه وبين منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والمستثمرين والإعلام لتقديم خدمة للمواطن والوطن.

وشدد المحافظ، على أن سيتم اختيار العناصر الفاعلة في أماكن التعامل مع الجمهور والحرص على حسن تقديم الخدمة في أسرع وقت، مؤكدا على أننا نملك كوادر شبابية مميزة تم تدريبهم على أعلى مستوى بالبرنامج الرئاسي.

ووجه شاروبيم، حديثا للحضور موضحا أن الإعلام هو لسان المسئول وعليه أن يلتزم أمانة الكلمة وتدقيق اللفظ وطمأنة الشعب وتوصيل رسالة.

وفي اجابته عن أحد الموضوعات أوضح محافظ الدقهلية، أنه سيقوم بتشكيل لجنة من خبراء كلية الهندسة لدراسة وضع المباني الآيلة للسقوط لتجنب المخاطر، مؤكدا على أنه سيبذل كل الجهود الممكنة لتعود المنصورة عروس النيل كما كانت دائما، وأنه يقوم بدراسة كافة المشكلات لوضع الحلول بأسرع ما يمكن.

كذلك أوضح أنه سيقوم بإعادة النظر في تراخيص الأكشاك وأماكن إقامتها للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، مؤكدا على أن أهم أولوياته هو التواجد مع الناس. وأن بابه مفتوح باستمرار للجميع.