الأربعاء 24 أبريل 2024 02:43 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

سياسة

الأربعاء.. «الإدارة المحلية بالنواب» تزور أسوان

تنظم لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، زيارة ميدانية إلى محافظة أسوان، غدا الأربعاء، بهدف التعرف على أوضاع المحافظة ومشاكلها واحتياجاتها والمشروعات التي تنفذ فيها، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتشمل زيارة لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، والتي تضم 10 من أعضاء مجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، رئيس اللجنة، عدد من المشروعات بمدن ومراكز أسوان وكوم أمبو وإدفو، يرافقها خلال الجولة اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان.

وتأتي زيارة لجنة الإدارة المحلية بالنواب، ضمن الزيارات التي تقوم بها إلى المحافظات من حين إلى آخر، مثل محافظات الوادي الجديد وبني سويف والإسماعيلية.

وفي سياق متصل، تنظم منطقة آثار أسوان والنوبة، غدا الأربعاء، احتفالية تثقيفية، داخل معبد فيلة بالتزامن مع يوم التراث العالمي.

وأكد عبد المنعم سعيد، مدير عام آثار أسوان والنوبة، أن الاحتفالية عبارة عن يوم تثقيفي لطلاب وطالبات المدارس داخل معبد فيلة لتزويد أبنائنا الطلاب بمعلومات عن حضارة أجدادهم الفراعنة، بناءً على توجيهات وزارة الآثار للمناطق الأثرية بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف مدير عام آثار أسوان والنوبة، أن اليوم التثقيفي سيشهد تقسيم الطلاب لمجموعات وتقديم شرح وافي لهم عن حضارة الفراعنة بمعبد فيلة، بجانب توزيع بعض الهدايا عليهم بالتنسيق مع عدد من رجال الأعمال بأسوان.