الجمعة 19 أبريل 2024 06:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

المحافظات

جيهان السادات: السيسى أنقذ مصر.. والجيش والشرطة يخوضان حربا لاجتثاث الارهاب


أكدت الدكتورة جيهان السادات قرينة الزعيم الراحل أنور السادات أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أنقذ مصر من الفوضى والانهيار، مشددة على أن الجيش والشرطة يخوضان معركة مقدسة لاجتثاث الإرهاب.

وقالت جيهان السادات - خلال حفل التكريم الذى أقامته أسرة وكالة أنباء الشرق الأوسط للأستاذ محمد عبدالجواد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الوكالة الأسبق والذى أداره الأستاذ على حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط- : إن الله أنقذنا بالرئيس عبدالفتاح السيسى الذى استطاع خلال فترة وجيزة رفع رأس مصر أمام العالم من خلال جهوده الداخلية والخارجية، وإنه فى الوقت الذى يحارب فيه الجيش المصرى والشرطة الارهاب لاقتلاع جذوره، لا تتوقف جهود التنمية عن اقامة مشروعات قومية عملاقة مثل الطرق والكهرباء والطاقة.

ووجهت قرينة السادات الشكر والتحية لجيش مصر وشرطتها .. مؤكدة أن الحرب التى يخوضونها فى سيناء من أصعب الحروب لانهم لا يحاربون جيشا نظاميا بل عصابات إرهابية كان بامكانهم القضاء عليها خلال فترة قصيرة لولا خشيتهم على المدنيين واندساس الارهابيين وسط الأهالى .

ودعت الشعب المصرى الى النزول بكثافة فى الادلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة أن ذلك واجب وطنى.

واستعرضت جيهان السادات ما تمر به مصر حاليا من ظروف وصفتها بأصعب المراحل التى مرت بها فى تاريخها من مؤامرات خارجية وإرهاب أسود يحاول اسقاط الدولة . وتحدثت عن الفترة التى حكم فيها الاخوان الارهابيون البلاد وما صاحبها من فوضى وعدم استقرار أمنى وانهيار فى كافة المجالات .. واصفة حكم الاخوان بالارهاب..وقالت إنه لا يصح أن نطلق عليه "اسلامي".

وحيت جيهان السادات الدور الذى تقوم به المرأة المصرية فى خدمة أسرتها وبلدها..مؤكدة أنها نصف المجتمع . وأشارت الى أنها قامت بالتدريس فى أربع جامعات أمريكية وكان الطلب الرئيسى منها ليس تدريس اللغة العربية تخصصها وانما التعريف بالمرأة المصرية وإعطاء صورة حقيقية عنها فى الخارج وأنها تصل الى أرفع المناصب.

ووجهت الدكتورة جيهان السادات الشكر لأسرة وكالة أنباء الشرق الاوسط ورئيس التحرير الأستاذ على حسن على تكريمها للأستاذ محمد عبدالجواد.

وقالت قرينة الزعيم الراحل أنور السادات إن الحفل يعكس صفة الوفاء التى يتمتع بها الشعب المصرى والذى قال عنه الرئيس السادات "شعب مصر تعرفه وقت الزنقة" ومتميز بالوفاء والإخلاص.