الأحد 28 أبريل 2024 11:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لبشرة صحية ونضرة.. اعرفي إزاي تحمي بشرتك من الإسمرار في فصل الصيف حنة تحولت لجنازة.. جهات التحقيق تعاين جثث العروسين والمصور داخل مشرحة قنا العام صغرت 20 سنة.. أصالة تظهر بنيولوك مميز في حفلها بالإمارات (صورة) تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية غانا قبل مباراة دريمز.. أرقام سلبية للفارس الأبيض زيزو يقود هجوم الأبيض.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز الغاني تامر حسنى يُعلن تاليه ابنته مديرة لأعماله.. (تفاصيل) تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية والقناة الناقلة تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزهم مباراة الزمالك في الكونفدرالية ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة: «خلاص ارحموني حسبي الله ونعم الوكيل» (تفاصيل) خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة

أهم الأخبار

الحكومة توافق على إنشاء أول ميناء جاف بـ 6 أكتوبر على مساحة 400 فدان

ترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء اجتماع اللجنة العليا لشئون المشاركة مع القطاع الخاص، بحضور وزراء الإسكان، والاستثمار والتعاون الدولي، والمالية، والتخطيط، والنقل.
 
 وتمت الموافقة خلال الاجتماع على إنشاء أول ميناء جاف بمدينة السادس من أكتوبر، على مساحة تقدر بنحو 400 فداناً تشمل الميناء وكافة اللوجستيات الخاصة به، بتكلفة استثمارية متوقعة تبلغ حوالي 2 مليار جنيه، والذي من المنتظر أن يخدم المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر وجنوب مصر. كما تمت الموافقة على إنشاء وصلة سكك حديد المناشي ـ 6 أكتوبر بطول 60 كم، لخدمة مشروع الميناء الجاف، وذلك على النحو الذي يساهم في زيادة حركة تداول الحاويات بميناء أكتوبر، وتعظيم النقل من خلال شبكة السكك الحديدية لتخفيف العبء على الطرق.