الجمعة 19 أبريل 2024 02:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد

أهم الأخبار

«الوطنية للإعلام»: خبرات أبناء ماسبيرو قادرة على تحقيق المنافسة القوية

قام حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بجولة ميدانية داخل استديوهات ماسبيرو اليوم، لمتابعة سير وانتظام العمل داخل الاستديوهات حيث زار استوديوهات قطاع الأخبار "قناة النيل للأخبار، صباح الخير يا مصر، قناة النيل الدولية، استوديو 31 أخبار".

كما افتتح حسين زين مركز الجرافيك التابع للهندسة واستوديو الدوبلاج الذين تم تطويرهما مؤخرًا، كما تفقد غرفة المراقبة الرئيسية "الماستر كنترول" والتى يجرى تطويرها لرفع كفاءة العديد من الاستوديوهات وتحويلها إلى تقنية HD، كما تفقد استوديوهات 1، 2، 32، 34، واستديو الفضائية والإقليمية واستمع زين لكل مقترحات العاملين ومتطلباتهم واحتياجات العمل، حيث أكد زين أنه سيتم توفير كل الاحتياجات وحل المشكلات من خلال خطط الاصلاح وتطوير الإمكانيات الهندسية والإصلاح المالى والإدارى داخل قطاعات الهيئة.

وأضاف حسين زين أن ماسبيرو بإمكانياته البشرية والمادية قادر على النهوض وبكفاءات وخبرات أبنائه سيحقق المنافسة القوية إذا توافرت لهم الإمكانيات المادية اللازمة.

كما تفقد زين الرعاية الطبية بمبنى ماسبيرو، وأكد على تطوير وتحسين خدمة رعاية الطوارئ وكل التخصصات وزيادة عدد الأطباء لتقديم الخدمات الطبية بشكل جيد للعاملين بالمبنى وكذا للمحالين على المعاش.

وناقش وضع آلية لحل مشكلة المديونيات الخاصة بالمستشفيات و وجه بحل هذه المديونية تسهيلًا على العاملين المترددين على المستشفيات المتعاقد معها من خلال ابتكار نظام جديد لدفع المستحقات، كما تفقد مكتبات الشرائط للوقوف على مشكلة تكدس الشرائط حيث وجه بسرعة توفير أماكن جديدة لاستيعاب هذا العدد الكبير من الشرائط والحفاظ عليها، كما زار مقر الموقع الإلكترونى الموحد للهيئة الوطنية للإعلام، والذي سيضم كل المواقع الاليكترونية التابعة للهيئة وأكد على أهمية دعم الموقع لاستكمال كل إجراءاته لانطلاقه من البث التجريبى إلى البث الرسمى.

وفى نهاية الجولة، التقى زين مع عدد من العاملين ببهو المبنى باب 4 حيث أبدوا له تخوفهم من المرحلة المقبلة حيث أكد لهم أنه لن يضار أحد من العاملين نتيجة تنفيذ خطط إصلاح وتطوير قطاعات الهيئة وليس هناك أى نيه على الإطلاق للاستغناء عن أى من أبناء ماسبيرو فهم الذين سينفذون خطط الاصلاح والتطوير.

وتلقى زين اقتراحًا من العاملين حول المساهمة المادية فى دعم تنفيذ خطط الإصلاح والتطوير بالهيئة من خلال استغناءهم عن قيمة بدل وجبة الافطار خلال شهر رمضان ووعد زين بدراسة هذا الاقتراح.