الأحد 19 مايو 2024 05:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

السجن المؤبد لأب إغتصب ابنته الطالبة بمدينة القرين بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سعيد أبو دنيا، وعضوية محمود السيد الكحكى وجوزيف سمير بطرس، وسكرتارية فلبس صبحى، اليوم الخميس، أب بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه باغتصاب ابنته البالغة من العمر 16عامًا بمدينة القرين.
 
 
تعود أحداث القضية رقم 25682 جنايات القرين لسنة 2016 عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أيمن المسلمى، مأمور قسم شرطة القرين، يفيد ببلاغ من "ح.م.ف" 20 عاما، يتهم والده "محمد .ف.ع" 45 عامًا، عامل، بالتعدى جنسيا على ابنته "إ" 16 سنة طالبة.
 
 
وتوجهت قوة من مباحث قسم القرين، برئاسة النقيب إسلام الدالى رئيس مباحث القسم، وتم ضبط الأب المتهم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت عرض الطالبة على الطب الشرعى، وحبس الأب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أكدت التحريات صحة الواقعة والمحرر عنها المحضر رقم2572 جنح قسم القرين لسنة 2016.
 
 
وفور صدور تقرير الطب الشرعى، أمرت النيابة بإحالة الأب محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.