السبت 18 مايو 2024 07:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية: نتيجة العينة العشوائية تحدد إمكانية إعادة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية من عدمه فصل الفيولينة والبيانو في حفل فني بأوبرا دمنهور شعبة النقل الدولي.. تحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية واللوجيستيات نهاية 2024 ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ١٩٦ ألف طن تشابي ألونسو للتاريخ.. باير ليفركوزن أول ناد يحصل على الدوري الألماني دون هزيمة برايتون يعلن رسميًا رحيل مدربه الإيطالي لاعب الزمالك أمام نهضة بركان على رادار حسام حسن قبل معسكر المنتخب 23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي بمعسكر يونيو ميدو ينتقد تصريحات جوميز قبل نهائي الكونفدرالية وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة وحكم لرسالة دكتوراه في الإعلام الرياضي بجامعة المنصورة بحوث الصحراء يطلق الحملة الإرشادية لتحسين سلاسل قيمة محصول عباد الشمس الزيتى بمحافظة الوادي الجديد القصير والزملوط يتابعان جهود استصلاح الأراضي والحصر التصنيفي في محافظة الوادى الجديد

أهم الأخبار

الجامعة العربية والبرلمان العربي يعربان عن ادانتهما لحادث الهرم الإرهابي

أدانت جامعة الدول العربية الجريمة النكراء التي ارتكبتها مجموعة إرهابية أمس الجمعة في مصر باستهداف كمين أمني في منطقة الهرم مما أسفر عن استشهاد عدد من الجنود والضباط خلال تأديتهم واجبهم الوطني .

 
وأعرب السفير أحمد بن حلي نائب الامين العام للجامعة العربية خلال اجتماع البرلمان العربي  الذي انطلقت اعماله بالجامعة العربية ،اليوم  عن تعازي الجامعة العربية  لأهالي الشهداء ولمصر في ضحايا هذا الحادث الأليم .
وقال إن من ارتكب هذه الجريمة النكراء شرذمة شاذة ليس لها علاقة بقيمنا ولا ديننا ، ونحن على ثقة بأن مصر ستنتصر على الارهاب ومرتكبيه ممن لا صلة لهم بالمجتمع ولا لأي دين . 
وأعرب بن حلي عن أمله في أن تنتصر البلدان العربية في حربها ضد الارهاب والتنظيمات المتطرفة 

وفي السياق اعلن البرلمان العربي  تأييده الكامل لمصر في حربها على الارهاب، وقال رئيس البرلمان المنتهية ولايته احمد الجروان اننا نعزي مصر في ابنائها الذين لحقوا بالامس بركب الشهداء الابطال نتيجة العمل الارهابي الجبان الذي استهدف رجال الامن في الجيزة.