الجمعة 29 مارس 2024 05:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

استشارات

تعرف علي 5 أطعمة تحميك من الأزمة القلبية

تعد واجبة الإفطار واحدة من أكثر الوجبات أهمية لجسم الإنسان، فتعتبر الوقود الذي يساعد المرء على مواصلة الأعمال اليومية، لذا يجب أن يحتوي على أكثر الأطعمة التي تحتوي على قيمة غذائية عالية حتى نحصل على أكبر قدر من الاستفادة بالإفطار. 

وإليكم أبرز الأطعمة التي يجب الحرص على تناولها خلال وجبة الإفطار حسبما نشر موقع "boldsky": 

- عصير الخضراوات:
يعتبر عصير الخضراوات واحد من اكثر العصائر أهمية، كونه يعمل على إمداد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها لذا يجب الحرص على بدء اليوم بهن ويجب أن يحتوي العصير على "الكرفس، القرنبيط، البقدونسن الخيار".

- الموز:
يعمل الموز على إمداد الجسم بعنصر البوتاسيوم الذي يساعد على تجديد طاقة الجسم، ومنح الإحساس بالإنتعاش، لذا يجب أن يحتوي الإفطار على ثمرة من الموز.

- عصير النعناع:
يعتبر عصير النعناع من أكثر العصائر المهمة للجسم، كونه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة بالإضافة إلي منح الجسم الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها.

- التفاح:
يعمل التفاح على إمداد الجسم بالألياف الغذائية التي تمنح الجسم الإحساس بالشبع لفترات طويلة، بالإضافة إلي المواد المضادة للأكسدة.

- المكسرات:
تعمل المكسرات على الحامية من خطر التعرض للأزمات القلبية كونها تعمل على خفض مستوي الكولسترول في الجسم.