الجمعة 29 مارس 2024 02:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

استشارات

تعرف علي 4 وصايا لتجديد الحب مع زوجتك فى العيد

 المرأة دايما جائعة للحب من زوجها، تبحث عن جمالها فى عيون حبيبها وشريك عمرها تنتظر كلمة تعبر عن احساسه بها، فاذا أراد الزوج السكن وراحة البال والسعادة الزوجية عليه أن يطرق باب زوجته باللمسات والكلمات الطيبة التى تفتح له الابواب المغلقة . 

مفتاح القلب: 
والعيد فرصة مناسبة وعظيمة لتجديد العلاقة بين الزوجين، فالمرأة تتأثر بالاقوال والأفعال اكثر من الرجل لانها تحب اللغة المترجمة بالمشاعر فعلى الزوج المحب المقدر لزوجته أن يسمعها كلمات التشجيع والمدح مثل « انتى رائعة وجميلة» فتلك الكلمات هى مفتاح القلب الذي يخرج من المراة المشاعر الدفينة وطاقات الحب الكامنة.

الشعور بالأمان: 
وأيضا كلمات الأمان مثل «لم اتخلى عنك ابدا، الحياة بدونك مثل الارض بدون ماء» أنت هنا تعمل على إيقاظ المشاعر المثلجة لدى المراة . 

الإعتذار: 
وايضا إتقان ثقافة الاعتذارمع التلامس الجسدى الذى يمحو كل الهموم والمشاكل التى تحدث بين الزوجين.

الهدايا: 
وعليك آلا تنسي اهمية الهدايا بالنسبة للمراة فالعيد مناسبة لذلك لتقدم العيدية والهدية للزوجة، ولكل من نحب حتى نقرب بين القلوب، كما جاء فى حديث النبي صلى الله عليه وسلم: «تهادَوْا تحابُّوا».