السبت 18 مايو 2024 11:06 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

حوادث

مباحث الدقهلية تقبض على صاحب مصنع ميلامين اليوريا السامة

 

الدقهلية : هاله العوضى

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط صاحب مصنع للملامين بدون ترخيص بقرية كفر الشنهاب التابعة لمركز المنصورة يستخدم مادة اليوريا فورمالدهيد السامة والمحظورة .

تلقى  اللواء " مصطفى النمر " مدير عامة الدقهلية اخطارا من اللواء " مجدى القمرى " مدير المباحث الجنائية بالدقهلية بورود بلاغ من اللواء الباهى زقزوق رئيس مباحث التموين بضبط  هانى س.ع 33عاما مقيم بالمنصورة وهو المدير المسئول عن مصنع ميلامين بدون ترخيص بناحية كفر الشنهاب مركز المنصورة لحيازته   35شيكارة بودرة كبس " يوريا فورمالدهيد " انتاج سريا مصر تزن 875كجم والمحظور استخدامها فى صناعة أدوات المائدة ، 2000طبق ملامين مصنعة من مادة اليوريا السامة.

وتم سحب عينات وإرسالها للمعامل بالقاهرة ، وتم تحرير المحضر رقم 16727جنح مركز المنصورة .