النهار
الأحد 16 يونيو 2024 07:37 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة رئيس مدينة مرسى علم يستقبل وفد جمعية كنيسة العذراء مريم و الانبا كاراس بمرسى علم التشكيل الرسمي لمباراة بولندا ضد هولندا فى يورو 2024

حوادث

مصرع 3 أشخاص غرقا أثناء الاستحمام بنهر النيل في سوهاج

لقي 3 أشخاص مصرعهم غرقا أثناء الاستحمام بنهر النيل في محافظة سوهاج. 

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج، تلقى الإخطار الأول من مأمور مركز شرطة العسيرات بمصرع عامل غرقا بنهر النيل بناحية أولاد حمزة دائرة المركز. وبالفحص تبين أنه أثناء قيام (ع ح م) 19 سنة، عامل، بالاستحمام بنهر النيل غرق به، وبسؤال عمه (م م ح) 58 سنة، عامل أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، وما زالت جهود قوات الإنقاذ النهري مستمرة لانتشال الجثة، واتخذت كل إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها.

أما الأخطار الثاني عندما تلقى اللواء خالد الشاذلي مدير البحث الجنائي بالمديرية، بلاغا من مركز المراغة بعثور الأهالي على جثة طافية بنهر النيل ببندر المراغة. وبالفحص تبين أن الجثة تخص (م ع ال) 23 سنة، ويقيم بناحية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج والمبلغ بغرقه بنهر النيل بتاريخ 13 يونيو الجاري، في المحضر رقم 2023 إداري قسم ثان سوهاج لسنة 2016، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وحضر لديوان المركز عم المتوفى (ش ح ع) 46 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية وتعرف على الجثة، وبسؤاله نفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق" ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك. 

أما الإخطار الثالث، عندما لقي عامل مصرعه غرقًا في نهر النيل أثناء غسل حماره في مياه النيل بمركز المنشأة، حيث تلقى المقدم محمد سليم مأمور مركز المنشأة، بلاغا بغرق شخص بنهر النيل ببندر المنشاة، فانتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وقوات وحدة الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة.

وبالفحص تبين أنه أثناء قيام (ح ر ع) 16 عامًا، عامل، بغسل دابته بنهر النيل، انزلقت قدماه وسقط في الماء مما أسفر عن غرقه ووفاته، وبسؤال عم المتوفى أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية. وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق".