الإثنين 20 مايو 2024 10:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

في ختام تنفيذي الاعلام العرب

مسؤول كويتي يؤكد أهمية تعزيز دور الإعلام العربي في مكافحة الارهاب والتطرف

 

أكد وكيل وزارة الإعلام الكويتية طارق  المزرم  أهمية تعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك للمساهمة في مكافحة التطرف والغلو والإرهاب ، خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة .
 
وقال  المرزم -في تصريح له على هامش مشاركته في أعمال الدورة الخامسة للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب اليوم بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية-ان الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات خاصة فيما يتعلق بالعمل الإعلامي المشترك وسبل مكافحة الإرهاب.
 
وحذر المزرم من خطورة ما تمر به المنطقة في هذه المرحلة من ظروف حساسة وبالغة الدقة،منوها بأن الاجتماع بحث عدة موضوعات طرحت بهذا الشأن .
 
وأشار الى حرص بلاده على المشاركة في هذا الاجتماع لدعم وتعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك والمساهمة في مكافحة التطرف والغلو والإرهاب" خاصة في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.
 
وأكد المزرم اهمية الدورة العادية ال47 لمجلس وزراء الإعلام العرب المقررة بعد غد الأربعاء للنظر في هذه القرارات ودفعها نحو المساهمة بدعم الإعلام العربي المشترك.
 
وضم وفد دولة الكويت المشارك وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإعلام الخارجي فيصل المتلقم ومدير إدارة النشر الالكتروني بالوزارة لافي السبيعي وسالم الوطيان وصلاح الهاجري من المكتب الفني بالوزارة.