الأحد 5 مايو 2024 11:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب البلدية يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم هالاند ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

حوادث

إيداع متهمى التخابر مع قطر قفص الاتهام

أودع حرس محكمة أكاديمية الشرطة المتهمين المحبوسين بقضية التخابر مع قطر قفص الاتهام، عدا المتهم الأول الرئيس الأسبق "محمد مرسى"، والذى يصل مستقلا طائرة هليكوبتر إلى مقر المحكمة.

وتم إيداع المتهم الثانى "أحمد عبد العاطى" مدير مكتب مرسى مرتديا البدلة الحمراء لسابقة الحكم عليه بالإعدام، كما تم إيداع المتهم "أمين الصيرفى" سكرتير مرسى مرتديا البدلة اليضاء، وإيداع باقى المتهمين المحبوسين وعددهم 4 متهمين.

وحضر المحامى "علاء علم الدين" دفاع المتهم الثانى الى مقر المحكمة، والذى من المقرر أن يترافع بجلسة اليوم، كما حضر محامى المتهم السادس، وكذلك المحامى المنتدب عن المتهم الخامس.

وكانت النيابة قد أسندت إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى.