الإثنين 20 مايو 2024 12:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

توك شو

بالفيديو.. إيمان السيد تقلد ريهام سعيد في «يوميات زوجة مفروسة»

شهدت أحداث مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، مشهدًا كوميديًا للفنانة إيمان السيد، حيث قلدت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير".

وظهرت إيمان في دور إعلامية تعمل على استجواب تنظيم عصابي مكون من طفلين ووالدهما، وتبدأ في توجيه الأسئلة لهم وعن سبب قيامهم بالأعمال الإجرامية لتسأل الطفل: "أنت مش ندمان على انت عملته"، ليرد عليها الطفل "آه ربنا يسامح اللى كان السبب".

وانتقلت لمحاورة الطفلة المشاركة في عمليات الإجرام مع شيقيقها وسألتها: "انتي عارفة إنك مجرمة"، لتنهار الفتاة بالبكاء.

"يوميات زوجة مفروسة أوي" مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه في حلقات منفصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير. 

يوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، ويكشف العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى، المسلسل بطولة داليا البحيرى، خالد سرحان، رجاء الجداوى، وسمير غانم.