الخميس 25 أبريل 2024 12:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

صحافة إسرائيلية

عضو بـ"الكنيست": حماس تواصل حفر الأنفاق على الحدود مع إسرائيل

نقل موقع يديعوت أحرونوت (ynet) عن عضو الكنيست عن المعسكر الصهيوني عومر بارليف العضو بلجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست قوله إنه "بعد عام واحد تقريباً من عملية "الجرف الصامد" على غزة عادت حركة حماس لحفر الأنفاق على الحدود مع غزة".
وتوقع بارليف أنه "من المحتمل أن يكون أحد هذه الانفاق على الأقل قد اجتاز السياج الالكتروني على الحدود مع قطاع غزة"، مضيفا: "لو كنت وزيراً للدفاع لأعطيت تعليمات للجيش اليوم بأن يقوم بعملية لتدمير تلك الانفاق المتجددة"، ووصف بارليف في مؤتمر لنقابة المحامين سلوك وزير الدفاع موشيه يعلون ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بالمتردد. 
وبحسب بارليف فإن "حماس عادت لحفر الأنفاق، وهو ما يمس بسيادة دولة إسرائيل. ويحظر علينا تكرار تقصير الأنفاق الذي كان عشية عملية الجرف الصامد. وأن التردد في السياسة الأمنية لرئيس الوزراء يضر بقدرة الردع للجيش الإسرائيلي، ويترك مصير السكان الإسرائيليين في محيط قطاع غزة لأهواء مبادرة حماس. وهذه سياسة ضعيفة، ومترددة وخانعة، يتميز بها نتنياهو وهي تشجع حماس وحزب الله على العمل ضدنا. وقد فقدت إسرائيل تحت قيادة نتنياهو المبادرة ضد الإرهاب".