الخميس 9 مايو 2024 09:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«سيدات سلة الأهلي» يتأهل إلى نهائي دوري السوبر باسم مرسي : سنقاتل من أجل تحقيق الانتصارات الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

فن

أول تعليق من مي نور الشريف حول صحة والدها


قالت مى، ابنة الفنان الكبير نور الشريف، الذى يتلقى العلاج حاليا فى لندن، إن صحة والدها تتحسن، وإنه سيعود إلى القاهرة الأسبوع المقبل بعد الاطمئنان عليه.

وأضافت مى : «أقول لكل من يحب الفنان نور الشريف إنه الحمد لله بخير».

وقال المخرج حسنى صالح، أحد أصدقاء نور: «الحمد لله حالته تتحسن، وفى مكالمة تليفونية دارت بيننا طلب منى إبلاغ الإعلام بضرورة التوقف عن نشر أخبار حول مرضه لأنه بخير، ويتمتع بصحة جيدة، وما يتردد حوله شائعات لا أساس لها من الصحة». من جانبه، أكد السيناريست مصطفى محرم، الذى يباشر كتابة مسلسل «أولاد منصور التهامى» المقرر أن يقوم نور الشريف ببطولته ليعرض فى رمضان المقبل، أن العمل فى طريقه إلى التأجيل بسبب عدم استقرار حالة الشريف الصحية، رغم أن المنتج محمد فوزى كان بدأ بالفعل التحضير لبدء التصوير فى مارس المقبل.

يذكر أن الفنان الكبير نور الشريف يعانى من أزمة صحية شديدة، وسافر إلى لندن بصحبة ابنتيه سارة ومى والفنانة بوسى، بناء على نصيحة الأطباء لإجراء عدد من الفحوصات وبعض جلسات العلاج الطبيعى.