النهار
الأحد 16 يونيو 2024 03:05 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمناسبة عيد الأضحى.. وزارة الداخلية تقيم إحتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والإفراج عن 4199 البرازيل تتصدر القيمة التسويقية لمنتخبات كوبا أمريكا 2024 سنة مؤكدة.. شروط الأضحية الصحيحة والعُمر المناسب للذبـح الجوازات تيسر خدماتها لكبار السن وذوي الهمم ”خلال أيام عيد الأضحى”.. توزيع 137 طن من اللحوم لأكثر من 350 ألف مواطن من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع 59 مؤسسة... ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية السجل الذهبي لأبطال كوبا أمريكا.. أوروجواي والأرجنتين فى الصدارة خلال 24.. ضبط 5 ملايين جنيه في قضايا اتجار بالنقد الأجنبي مواعيد مباريات اليوم.. صربيا مع إنجلترا وهولندا ضد بولندا فى يورو 2024 البحث عن 3 مفقودين من إنقلاب سيارة ”ميكروباص” بترعة المريوطية رابطة الأندية تحدد 16 أغسطس موعداً لانتهاء الدورى الممتاز بحجة تسفيرهم للخارج سقوط نصابين القليوبية في قبضة الامن

توك شو

بالفيديو.. ”عكاشة”: أرفض ترشح عدلي منصور للانتخابات البرلمانية

أبدى الدكتور توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، اعتراضه على ترشح المستشار عدلي منصورالرئيس المؤقت، في الانتخابات البرلمانية.
وأوضح عكاشة، خلال حوارة مع الإعلامية حياة الدرديري ببرنامج "مصر اليوم" على فضائية "الفراعين"، أنه يناشد منصور بعدم الترشح في الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أنه من الممكن تعيين منصور بمجلس النواب المقبل.