الإثنين 13 مايو 2024 05:32 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية الشيوخ يفتح ملف المنازعات الضريبية ومطالب بدعم الممول الملتزم واعطاءه مزايا حقيقية وزير الصناعة: مليار و272 مليون دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية والإلكترونية خلال الربع الأول من العام الجاري الشرقية: المتغيرات المكانيه تستعد لاستخراج 2075 شهادة بيانات لإستكمال إجراءات طلبات التصالح صحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة في حملة على المنشآت بأبوكبير جامعة المنصورة ضمن أفضل 4.2% جامعة عالميا والثالث محلياً في تصنيف ”CWUR” إزالة التعديات على حرم الطرق بشوارع حي شرق أسيوط وزير الصحة يبحث مع رئيس دائرة الصحة بـ«أبوظبي» التعاون في الجينوم البشري وتشخيص أمراض القلب «عن بُعد» الجيزة تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب المتفوقين والموهوبين جامعة طيبة التكنولوجية تنظم المُلتقى التوظيفي الأول بمشاركة 50 شركة ومؤسسة صناعية بحضور عمداء الكليات والنقيب العام.. المنوفية تحتفل باليوم العالمي للتمريض بالصور.. الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق في مواسير صرف صحي بسمادون

حوادث

حريق هائل بمزرعة دواجن بكفر شكر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق هائل شب بمزرعة دواجن بمدينة كفر شكر، وأتت النيران على كمية من الدوجن وإتلاف 2 طن أعلاف.

وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق واخماد النيران في محاولة لعدم امتداها للمبانى والمنازل المجاورة واخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أسامة عايش رئيس المباحث بنشوب حريق هائل داخل مزرعة دواجن بقرية المنشأة الصغرى – دائرة مركز كفر شكر، وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماد النيران.

وبالمعاينة تبين أن الحريق شب فى مزرعة دواجن مقامة على مساحة 550 مترا ملك المدعو حسام السعيد عبد المطلب وتبين نشوب الحريق بالطابق الاول بالمزرعه بسبب حدوث ماس كهربائى بداخلها واشتعلت النيران فى المزرعة.

وأسفر الحادث عن نفوق كمية من الدواجن وتلف حوالى 2 طن من الأعلاف واحتراق سقف المزرعه ولم يسفر الحادث عن اى اصابات او خسائر فى الارواح وتمت السيطرة علي الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.