النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:40 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية العامة سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟

تقارير ومتابعات

صحة القاهرة تحتفي بالابتسامة الصحية.. احتفالية كبرى بـ«صدر العباسية» في اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان

الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالقاهرة
الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالقاهرة

تنظم مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القاهرة، تحت قيادة الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالقاهرة، احتفالية مميزة بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان، وذلك بمستشفى صدر العباسية، في إطار حرص المديرية على رفع الوعي الصحي وتعزيز الاهتمام بصحة الفم والأسنان لدى المواطنين.

فاعليات الحفل

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الاحتفالية في تمام الساعة التاسعة من صباح غدٍ الثلاثاء، بحضور عدد من القيادات الصحية والأطباء والمتخصصين في مجال طب وجراحة الفم والأسنان.

تطوير مستوى الخدمات

وتتضمن فعاليات الحفل تقديم محاضرة علمية متخصصة في جراحة الفم والأسنان، تستعرض أحدث الأساليب والتقنيات الطبية في هذا المجال، بما يسهم في تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما يلقي الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالقاهرة كلمة خلال الاحتفالية، يؤكد فيها على أهمية التوعية بصحة الفم والأسنان باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من الصحة العامة، مشددًا على استمرار جهود المديرية في دعم المبادرات الوقائية والعلاجية.

منظومة الأسنان داخل المحافظة

ويعقب ذلك كلمة لمدير عام إدارة الأسنان بالمديرية، يستعرض خلالها جهود الإدارة وخططها المستقبلية للارتقاء بمنظومة طب الأسنان داخل المحافظة.

وتُختتم فعاليات الاحتفالية بتكريم الفرق المتميزة من الأطباء والعاملين في قطاع الأسنان، تقديرًا لجهودهم في تقديم خدمات صحية متميزة، إلى جانب التقاط صور تذكارية جماعية توثق هذه المناسبة الهامة.

وتأتي هذه الاحتفالية في إطار التزام مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة بنشر الثقافة الصحية وتعزيز سلوكيات الوقاية، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين.

موضوعات متعلقة