النهار
الأحد 7 يونيو 2026 02:01 مـ 21 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تصاعد الهجمات في كردفان.. 16 قتيلاً وعشرات الجرحى إثر قصف استهدف مدنيين غربي السودان لماذا النبطية؟.. إسرائيل تتجه لضرب القلب اللوجستي والعسكري لحزب الله ارتياح واسع بين طلاب القليوبية بعد امتحان الهندسة.. «الأسئلة مباشرة والوقت كاف» فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف بالمدارس الرسمية الدولية IPS هجبلكم أجهزة كهربائية بسعر رخيص.. القبض على المتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم قبل امتحان الإعدادية.. حملة مكبرة لغلق المكتبات والإشغالات أمام اللجان بشبرا الخيمة إمبراطورية أموال صبري نخنوخ وأعوانه فى قبضة الدولة.. طبيعة ثروات أخطر تشكيل عصابي بعد التحفظ عليها حاولوا يفتحوها بصاروخ كهربائي.. ضبط عاملين لاتهامهما بمحاولة سرقة ماكينة صراف آلى بالجيزة تليجرام يثير القلق بالقليوبية.. تداول مزعوم لأسئلة الهندسة بعد توزيع الإمتحان نشره على المواقع.. القبض على المتهم بتصوير سيدة ونشر فيديو خادش لها فى الشيخ زايد بتوجيهات الإمام الأكبر.. الشيخ أيمن عبدالغني يتابع الامتحانات ميدانيًا وإلكترونيًا ويؤكد: كل الإمكانات مسخرة لخدمة الطلاب وراحتهم سير بدون ترخيص وتجاوز سرعات.. تحرير 112 ألف مخالفة مرورية وضبط قضايا تموينية وعملة

المحافظات

بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للصحافة ومحافظة دمياط

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

شهد المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة دمياط والهيئة الوطنية للصحافة والمؤسسات الصحفية القومية؛ وذلك لاستغلال مواقع إعلانية وترويجية بمحافظة دمياط ومراكزها.

وقال الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط، إنه بموجب هذا البروتوكول، سيتم اعتماد الهيئة الوطنية للصحافة والمؤسسات القومية، ضمن الجهات والشركات المُعتمدة بالمحافظة، وفقًا للإجراءات المُنظمة لذلك، مؤكدًا أن هذا الاعتماد يأتي في ضوء الاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها المؤسسات الصحفية القومية في هذا المجال، وكذا التنسيق الكامل مع الهيئة، بما يضمن التنفيذ الأمثل لهذا المشروع، ويحقق الرؤية الحضارية التي تليق بمكانة محافظة دمياط وفقًا لرؤية مصر 2030.

ومن جانبه، أكد المهندس عبدالصادق الشوربجي، أن الهيئة والمؤسسات القومية ستعمل من خلال امكانيات مؤسساتها المتطورة، على تنفيذ كافة بنود هذا البروتوكول بأعلى جودة فنية، وبما يضمن الالتزام التام بالمعايير والنسق الحضاري الذي وضعته المحافظة.

جاء توقيع البروتوكول بحضور كل من: الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط، وعن الهيئة الوطنية للصحافة والمؤسسات القومية: علاء ثابت وكيل الهيئة، ومروة السيسي أمين عام الهيئة، وحمدي رزق، وعمرو الخياط عضوا الهيئة، وإياد أبو الحجاج مستشار الهيئة، والدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وإسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وطارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، وعلي سليمان مدير عام وكالة الأهرام، ومحمود عوض مدير عام وكالة أخبار اليوم ، ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة