الإثنين 20 مايو 2024 04:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي انطلاق «كورس التناغم الزوجي» للمقبلين على الزواج بالبحر الأحمر احتفالية ندوات الفكر الصوفي وأسرار اللغة ببيت السناري ”دنيا” تشارك منشورات جمهورها في ذكرى وفاة والدهما النجم سمير غانم رئيس الرقابة الصحية يشهد تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي ”GAHAR EGYCAP” لتخريج كوادر طبية متخصصة في تأهيل المنشآت الصحية للاعتماد

عربي ودولي

تحطم مروحية عسكرية إسرائيلية ومقتل طيارَين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم عن تحطم طائرة مروحية تابعة للقوات الجوية الإسرائيلية جنوبي "إسرائيل"، ومقتل الطيارَين اللذين كانا على متنها.

وكانت الطائرة المروحية (من طراز BELL AH-1 Cobra ) في مهمة تدريب روتينية عندما فُقد الاتصال بها، وقال الجيش الإسرائيلي أنهم عثروا على حطام الطائرة لكنهم لم يعثروا على أي ناجين.

ولم يتضح على الفور السبب الذي تسبب في تحطم المروحية، كما فتحت القوات الجوية الإسرائيلية تحقيقا حول الحادث وأمرت بهبوط جميع المروحيات من نفس الطراز حتى تتضح ملابسات الحادث تمامًا، كما ورد في تصريحات الجيش الإسرائيلي.

ومن جانبها ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن حطام المروحية قد عثر عليه في حقل للقمح بالقرب من إحدى الـ "كيبوتسات"، وأعلن الجيش الإسرائيلي أنهم قد تعرفوا على جثتي القتيلين وأعلموا عائلتيهما بذلك.