النهار
السبت 27 يونيو 2026 04:33 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هالة السعيد: ريادة الأعمال أصبحت المسار الرئيسي لتوفير فرص العمل للشباب باهر منير غبور: مصر فازت باستضافة النسخة الحالية بعد منافسة كبيرة مع عدد من الدول كيف تستفيد من ثمرة التين الشوكي؟ منتخب مصر للناشئين يكتسح المغرب في افتتاح البطولة العربية لكرة السلة إصابة طالب بـ60 غرزة إثر اعتداء بسلاح أبيض في 6 أكتوبر.. ووالدته: لن أتنازل عن المحضر ضبط سائق ميكروباص صدم فتاة بمصر الجديدة وفر هاربًا.. والمتهم بلا رخصة قيادة البابا تواضروس يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.. ويؤكد أهمية التعريف بتراث مصر الحضاري ومسار العائلة المقدسة طرق تساعدك بها البطاطس على الشعور بالشبع ودعم فقدان الوزن التصويت الإلكتروني يصنع التاريخ في نادي الصيد.. نقلة رقمية غير مسبوقة أثناء عمليات التصويت بالجمعية العمومية رئيس إيتيدا يؤكد: تطوير الإطار التشريعي وتوسيع الاختصاصات ضرورة لمواكبة التطور المتسارع في قطاع تكنولوجيا المعلومات مصرع طالب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدراجة نارية في منوف دليل طالب البكالوريا.. مواد الصف الثالث والدرجات وتغيير المسار

المحافظات

ضبط 900 كجم أسماك ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت مديرية الطب البيطري بالمنوفية، توجيهات من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري، من ضبط أسماك ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك، وذلك ضمن حملاتها لتكثيف الرقابة على الأسواق وعمل حملات مستمرة فى نطاق محافظة المنوفية.

وأسفرت حملة نفذتها لجنة مسائية بمركز شبين الكوم برئاسة الدكتور هانى شمس الدين مدير عام الصحة العامة والمجازر بمديرية الطب البيطري بالمنوفية، والدكتور عمرو الزرقانى والدكتور مادح الشرقاوى بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك والاستاذ باسم ربيع، عن ضبط رنجة مجهولة المصدر ولحوم مجمدة منتهية الصلاحية واسماك سرين غير صالحة للاستهلاك الادمى باجمالى وزن ٩٠٠ كجم وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.