النهار
الأحد 28 يونيو 2026 02:20 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد حجازي على أعتاب العودة للدوري المصري عبر بوابة بيراميدز طارق السيد ينتقد اختيارات المنتخب: الأفضل محمد إسماعيل بدلًا من عبد المنعم الزمالك يقترب من إنهاء ملف القضايا المالية ويعزز موقفه للحصول على الرخصة الأفريقية ناصر ماهر يكشف الحقيقة: الأزمة المالية وراء رحيلي عن الزمالك من غرفة العمليات.. وزير التعليم: تفتيش دقيق وحازم ولا تهاون مع أي محاولة للإخلال بالامتحانات «أولياء أمور مصر» يرصد آراء طلاب الثانوية: انقسام حول امتحان اللغة العربية.. وإجماع على ضيق الوقت مدير تعليم القاهرة تتابع لجان الثانوية العامة.. وتؤكد: لا تهاون في تطبيق الضوابط وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات معرض ”ديارنا للحرف اليدوية والتراثية” بمارينا 4 الساحل الشمالي خلافات الجيرة بسبب لعب الأطفال تشعل مشاجرة بالعصي في البحيرة.. ضبط 4 متهمين وإصابة طرفي النزاع خبير زراعي: نجاح منظومة الأسمدة الجديدة مرهون بتحقيق التوازن بين كفاءة الدعم وزيادة الإنتاج الزراعي انقسام داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن معاقبة هيثم حسن ضربة قوية لغسل الأموال.. إسقاط متهم أخفى مصدر 100 مليون جنيه من تجارة العملة عبر شركات وعقارات وسيارات

المحافظات

”بيطرى البحيرة”: ضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

نفذت إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم، بمديرية الطب البيطرى في البحيرة، بإشراف الدكتور محمد سالم، مدير المديرية، وبرئاسة الدكتور هادي الجندي، مدير الإدارة، بالتنسيق مع مديرية التموين، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، حملات رقابية بمراكز كفر الدوار وأبو حمص وإيتاى البارود والمحمودية وإدكو وحوش عيسى وأبو المطامير، شملت الأسواق والمحال التجارية وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك، لضبط السلع الفاسدة، والضرب بيد من حديد على أى مخالف يتلاعب بأقوات المواطنين.

أسفرت الحملات عن تحرير 31 محضرا متنوعا، وضبط كمية من اللحوم والأسماك المملحة ومصنعات اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتقرر التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.