النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:39 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف إلى تفاصيل 11 ورشة مسرحية بثاني دورات مهرجان ليالي مسرح الصحراء بالجزائر أبو طالب: نجاح مبادرة المهندسين المصريين لدعم الصناعة الوطنية شهادة ثقة في المنتدى 5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة تعرف على شرط دخول حفل كايروكي بالعلمين وأسعار التذاكر تركي آل الشيخ يعلن إطلاق جائزة القلم الذهبي للرواية.. ما القصة؟ مسرحية ”لو كانوا مكاننا” لدعم القضية الفلسطينية بمصر الجديدة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر

عربي ودولي

داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024

تستعد مدينة داليان بمقاطعة لياونينج شمال شرقي الصين لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 والذى من المقرر أن يعقد في المدينة خلال الفترة ما بين يومي 25 و27 يونيو الجاري.

وسيقام المنتدى، المعروف أيضا باسم الاجتماع السنوي الـ15 للأبطال الجدد للمنتدى الاقتصادي العالمي، تحت شعار "المجالات الرائدة المستقبلية للنمو".

حسبما أعلن لين جيان المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية الجمعة الماضى بأن رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانج، يعتزم حضور الاجتماع السنوي الـ15 للأبطال الجدد في داليان يوم 25 يونيو.

وقال المتحدث إن لي سيلقي كلمة خاصة خلال الاجتماع، كما سيلتقي رئيس مجلس الدولة الصيني، الرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي كلاوس شواب وضيوفا أجانب، وسيعقد محادثة مع ممثلي مجتمع الأعمال الأجنبي.

وذكر لين أن الرئيس البولندي أندريه دودا ورئيس وزراء فيتنام فام مينه تشينه سيحضران الاجتماع، مضيفا أن أكثر من 1600 من ممثلي الدوائر السياسية والتجارية والأكاديمية والإعلامية في ما يقرب من 80 دولة ومنطقة سيشاركون في هذا الاجتماع.

موضوعات متعلقة