النهار
الإثنين 22 يوليو 2024 08:22 صـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رسائل دعم ومساندة لـ كندة علوش من نجمات الفن بعد إعلان إصابتها بالسرطان :«المحاربة القوية»

كندة علوش
كندة علوش

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنانة كندة علوش، بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي وتلقيها للعلاج الكيماوي، الأمر الذي تفاعل معه الكثير من محبيها، داعين الله بشفائها العاجل.

ووجه الكثير من النجوم الدعم لكندة من خلال رسائلهم على حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ومن أبرزهم الفنانة حنان مطاوع، الفنانة مني زكي، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنانة مى كساب وغيرهم من النجوم.

ريهام عبد الغفور

نشرت ريهام عبد الغفور، صورة لكندة علوش عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: اللهم رب الناس اذهب البأس.. واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم اشف مرضانا إنك على كل شيء قدير، ربنا يخليكِ لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة بحبك أوي.

حنان مطاوع

بينما كتبت حنان مطاوع، رسائلة للفنانة كندة علوش بعد إصابتها بمرض السرطان، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها.

منى زكي

وعلقت الفنانة منى زكي على إصابة الفنانة كندة علوش بالسرطان عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: المحاربة القوية الرائعة، ربنا يحفظكم كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم.

مى كساب

وكتبت مي كساب، رسالة لـ كندة علوش، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قالت فيها: ربنا يتم شفاكي علي خير ويخليكي لأولادك وجوزك وكل اللي بيحبوكي ودايما ضهر وسند لبعض يا ولاد الأصول.

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي

وكانت كشفت كندة علوش، إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، مشيرة إلى أنها تلقت الخبر بصدر رحب، وتتلقي العلاج حتى الآن.

وقالت كندة علوش خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي بـ البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب: بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا.

موضوعات متعلقة