النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:11 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم المشدد 6 سنوات لنجار مسلح وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط تشكيل عصابى قبل ترويجه ل10 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر ببنها المشدد 10 سنوات لحداد وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة افتتاح أول ناد للتمريض فى مصر بمشاركة وزارة الصحة واتحاد المستشفيات العربية

فن

كندة علوش تدعو لـ فلسطين تزامنًا مع 2024: «يا رب الحقوق تعود لأصحابها وينتهي الظلم»

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة كندة علوش، على الاحتفال بالعام الجديد 2024، كما دعت لكل البلاد العربية أن يعمها الخير والسلام والسعادة، وينتهي الظلم الذي يُمارس في حياة بعض الشعوب.

وكتبت كندة علوش في تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلة: مهما كانت السنة اللي بتمر صعبة، دائمًا بيضل عندي أمل وإيمان حقيقي أنه السنة الجديدة حتكون أحسن.. وبخاف يجي يوم وأفقد هذا الأمل.

وتابعت كندة علوش: يا رب سنة جديدة تحمل معها كل الفرج لأهلنا بفلسطين، لأهلي بسوريا ومصر والسودان ولبنان، وكل العالم العربي.

وأختتمت كندة علوش: سنة تكون أحسن للعالم كله.. نشهد فيها عودة الحقوق لأصحابها ونهاية للطلم وخير يعم الناس.