النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:25 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

فن

كندة علوش ترثي نجل وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

نعت الفنانة كندة علوش المراسل الصحفي بقناة الجزيرة ( وائل الدحدوح ) ، في استشهاد ابنه حمزة علي يد قوات الأحتلال الصهيوني صباح اليوم .

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة ( إنستجرام ) ،:" إنك الصابر المحتسب يا أبي ، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وقن علي يقين بأن الله سيجزيك خيرا لما صبرت ".

وأضافت كندة : " هذا ما نشره الشهيد الراحل حمزة الدحدوح قبل أن تغتاله قوات العدو المجرم … وكأنه يعلم بأنه راحل فيواسي أباه ويطبطب عليه قبل رحيله … ما هذة القسوة ".

وتابعت كندة : " ليت كلماتنا ومواساتنا وعاءنا وعزاء كل محبيك يمحو ولو جزءا ضئيلا ألمك ويخفف عنك ".

وجه وائل الدحدوح ، الصحفي الفلسطيني الشهير ومدير مكتب قناة الجزيرة بقطاع غزة ، رسالة مؤثرة أثناء مراسم دفن أبنه الشهيد حمزة الدحدوح منذ قليل ، حيث قال: في صمود لم يمنع الأب من البكاء خلال لحظات فراق نجله البكري ، قال وائل الدحدوح :" نشهد يارب أن ولدي البكري حمزة كان من البارين ، وكان شهما ، وكان كريما ومعطاء وكان حنونا.

وأضاف حديثه موجها كلامه لمن حوله : هذا قدرنا وهذة خيارتنا وهذه هي حياتنا علي هذه الأرض وفي هذه الدنيا الفانية ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون ، مختتما : هذا هو خيارنا قبل حمزة وبعد حمزة ماضون ومستمرون .

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية( وفا) ، فإن طائرة مسيرة إسرائيلية استقلت صحفيين ، مما أدي إلي أستشهاد حمزة وائل الدحدوح 29 عام ، نجل الصحفي وائل الدحدوح ، والصحفي مصطفي ثريا ، وأصالة آخر ، وذلك من خلال قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من الصحفيين الفلسطينيين داخل قطاع غزة .

موضوعات متعلقة