النهار
الخميس 13 يونيو 2024 11:24 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كندة علوش تواصل دعمها لأهل غزة: ألم الأطفال ودموعهم هو أصعب امتحان

كندة علوش
كندة علوش

تواصل الفنانة كندة علوش، دعم أهالي غزة، وذلك خلال حربهم مع الاحتلال الإسرائيلي، التي تستمر في يومها الـ 48، وراح ضحايتها الآلاف الشهداء الأبرياء.

وكتبت كندة علوش منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: ألم الأطفال ودماءهم ودموعهم هو أصعب امتحانات هذا العالم الوحشي، شلال ألم لا يتوقف مهما حاولنا الاحتيال على التمعن في الصور ومهما حاولنا منع عقولنا من الاستغراق في التفكير في ألمهم وتخيل معاناتهم ومعاناة ذويهم، يارب فلينتهي هذا المشهد القاسي فقد تعبوا وتعبنا ولا أمل في أي حراك حقيقي لإيقاف هذه المأساة غزة.

وفي سياق متصل، كشفت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، عن استيائها من أحداث قصف غزة من قبل الكيان المحتل منذ 7 أكتوبر، مشيرة إلى أن الحياة لن تعود كما كانت من قبل ذلك الوقت.

وشاركت كندة علوش صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها: لن تعود الحياة كما عهدناها من قبل 7 أكتوبر، لن نعود كما كنا حتى أولئك، الذين يبدو وكأنهم لا يكترثون لن يعودوا كما كانوا، فالهواء الذي نتنفسه بات أثقل، والأرض اهتزت ومال استقامتها، لقد بات للعب الأطفال وضحكتهم قدسية أكبر، وفقدت كل المظاهر والتفاهات معناها، أما الألم فتغير معناه، واستقر في عمق القلب.