النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:27 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم

فن

بعد إعلان كندة علوش.. تفاصيل معرض علشانك يا فلسطين لدعم أهالي غزة

كندة علوش
كندة علوش

أعلنت الفنانة كندة علوش على قيام مجموعة من الفنانين في مصر بعمل معرض تحت عنوان علشانك يا فلسطين، وذلك لعرض أعمالهم الفنية والإنتاجية والتبرع بدخله لنجدة الأشقاء في غزة بعد الأحداث الأخيرة التي يتعرضون لها من قتل واعتداء بشكل يومي على يد الكيان الصهيوني الاسرائيلي.

وكتبت كندة علوش على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تضامنا مع أھلنا في غزة، و تقدیماً للدعم المادي و المعنوي لھم في محنتھم قرر مجموعة كبیرة من الفنانین المصریین التبرع بإقامة معرض علشانك یافلسطین للتعبیر عن ھذا التضامن من خلال تواجدھم وعرض أعمالھم وانتاجھم الفني.

وتابعت كندة علوش حديثها، قائلة: سوف یتم التبرع بدخل المعرض لنجدة أھل غزة كل المصریین مدعوون للمشاركة في ھذا المعرض و الوقوف صفاً واحداً بجوار إخوتنا في غزة.

آخر أعمال كندة علوش

ويذكر، أن آخر أعمال كندة علوش مشاركته في فيلم نزوح والتي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، والذي حصد على جائزتني من مهرجان فينسيا وهم جائزة الجمهور، وجائزة لانترنا ماجيكا.