النهار
الأحد 14 يوليو 2024 12:52 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انقراض الرقعة الخضراء بالإسماعيلية بعد تحويل الأراضي الزراعية إلى مزارع سمكية حزب مستقبل وطن يشارك بحملة ”جمل بلدك” بالتنسيق بين رئاسة مدينة ومركز منوف متوفي من 3 أيام.. العثور على جثة مُسن متعفنة داخل منزل في قنا «الصحة» تعلن عن شراكة جديدة لتطوير خدمات التكليف والتوزيع الفعال للخريجين باستخدام تكنولوجيا مايكروسوفت محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات جهاز شئون البيئة خلال الـ6 أشهر الماضية غداً الإثنين.. جامعة الزقازيق تطلق القافلة التنموية لقري مركز فاقوس محافظ الفيوم يستقبل وفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن للتهنئة بتجديد الثقة التشكيل المتوقع لـ نهائي كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا الدخان خنقه.. مصرع موظف أثناء إطفاء حريق بشقته في سوهاج نائب وزير الصحة تؤكد على أهمية دور القابلات ومقدمي المشورة الأسرية في تحسين الخصائص السكانية بينهم طفلتان .. إصابة 4 أشخاص بطلق ناري بالخطأ في فرح بالإسماعيلية موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

فن

الرجل الذى أكله الورق” على المسرح الفلكى.. قريبًا

مسرحية الرجل الذي أكله الورق
مسرحية الرجل الذي أكله الورق

يستعد المسرح الفلكي لتقديم مسرحية "الرجل الذى أكله الورق" للمخرج محمد الحضرى، ، وذلك أيام الأحد والاثنين المقبلين الموافقين 23 و24 يونيو، فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

العرض المسرحي الرجل الذى أكله الورق من إنتاج فرقة "جروتيسك وهو مأخوذ عن قصة "تاجر البندقية" لـ وليم شكسبير، وقام بعمل "دراماتورج" العرض المخرج محمد الحضري، وقام بتقديمها مجموعة من الشباب هم: علي الكيلاني، وعمر فتحي، وأنطون فؤاد، وعبد الرحمن، ومحمود مكرم.

و يناقش العرض مأساة المواطن المعاصر في مواجهة الرأسمالية والعمل فى القطاع الخاص وما يسببه من أعباء على عاتقه مما يترتب عليه الاستدانة والمرض وقلة العائد المادي مقابل الجهد الكبير المبذول بتلك العمل، القصة تحكى عن رجل أكلته الديون أو بمعنى آخر أكله الورق، حكاية عامل شريف في مواجهة وحش كاسر اسمه المال، وقد تم تقديم العرض خلال الدورة الماضية من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.