النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:49 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

فن

فيلم Inside Out 2 يحقق 71% من إيرادات في المملكة المتحدة وأيرلندا.. اعرف القصة

nside Out 2
nside Out 2

تمكن فيلم الحركة والرسوم المتحركة Inside Out 2 من تحقيق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر داخل المملكة المتحدة وأيرلندا، واستحوذ على 71% من إيرادات شباك التذاكر برصيد 11.3 مليون جنية إسترليني أي ما يعادل 14.3 مليون دولار، وهذا بحسب الأرقام الصادرة من Comscore.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم Inside Out 2 لشركة ديزني بيسكار استحوذ على 71% من إيرادات شباك التذاكر، وحقق أكبر افتتاح في شباك التذاكر منذ فيلم "Barbie"، وسبق وحقق فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 أعلى ايردات في شباك التذاكر بتلك العام، وهو من انتاج شركة ديزني بيسكار، حيث وصلت ايراداته 155 مليون دولار محلياً و295 مليون دولار عالمياً في الأفتتاحية.

في سياق متصل، ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم Inside Out 2 خالف التوقعات وحقق الأرقام المبدأية التي أعدتها ديزني مسبقاً وتجاوز الأرقام القياسية الافتتاحية في عطلة الأسبوع، ليحقق اكبر افتتاحية خارج أمريكا بداية من المكسيك بـ 30.2 مليون دولار، وتليها كوريا بـ 14.9 مليون دولار، والمملكة المتحدة لـ 13.9 مليون دولار، وألمانيا بـ 8.1 مليون دولار، والفلبين بـ 6.7 مليون دولار، ليحقق عالمياً 140 مليون دولار في الخارج ولم يتم افتتاحه بعد في الأسواق الكبرى.