النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:45 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

فن

بعد نشر خبر خاطئ ”نهال عنبر” تعتذر للفنان محيى إسماعيل.. تفاصيل

نهال عنبر
نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر على الاعتذار إلى الفنان محيى إسماعيل، من خلال حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وذلك بعدما تم الإعلان عن صفحتها خبر خاطئ يفيد وفاة الفنان محيى إسماعيل.

لكنها سرعان ما تداركت الأمر وحرصت على الاعتذار للفنان محيى إسماعيل عن الخطأ وكتبت علي حسابها انستجرام قائلة: "اعتذار للفنان القدير محيي إسماعيل عن البوست الخطأ من السوشيال ميديا، أعتذر لحضرتك عن الخطأ غير المقصود تماماً من إدارة السوشيال ميديا

في سياق متصل، ظهر الفنان محيى إسماعيل نهاية الشهر الماضى، بشكل مختلف، فى فيديو كليب جديد نشره عبر حسابه الشخصى بفيس بوك، وهو يغنى أغنية بعنوان "القرن الـ21"، وكتب: "أغنية القرن الـ21 تأليف وأداء وإخراج محيي إسماعيل"، وسرعان ما حرص عدد كبير من متابعيه على مشاركة الكليب عبر حساباتهم وصفحاتهم.

نشأ الفنان محي اسماعيل في عائلة مصرية بسيطة، والده كان أحد كبار رجال التربية والتعليم بالمحافظة ويحمل شهادة العالمية مع إجازة التدريس بينما والدته كانت ابنة عمدة القرية، لديه من الأشقاء خمس صبيان وثلاثة بنات، درس في قسم الفلسفة بكلية الآداب، كما التحق بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية.

أتقن محي اسماعيل لفترة في المسرح القومي، وقدم الكثير من المسرحيات، منها: (الليلة السوداء، سليمان الحلبي، دائرة الطباشير القوقازية)، وعندما مثل في السينما، كان منجذبًا لأدوار الشخصيات التي تمر بمشاكل نفسية، فركز طاقته على تجسيد صراعات الإنسان النفسية.

موضوعات متعلقة