النهار
الخميس 18 يوليو 2024 01:52 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

استطاع فيلم اللعب مع العيال للنجم محمد إمام من تحقيق إيرادات بلغت 3 ملايين و140 ألف جنيه ليلة أمس الأربعاء رابع أيام عيد الأضحى ليكون بذلك إجمالى مع حصده الفيلم فى 8 أيام عرض إلى 15 مليوناً و860 ألف جنيه، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم 12 يونيو.


اللعب مع العيال بطولة عدد من الفنانين منهم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام.


دارت أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ "علام"، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه الكثير من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وكان قد سجل فيلم اللعب مع العيال التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفه في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.


في سياق متصل، شهد موسم الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: "اللعب مع العيال"، و"ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، على صبحى، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، وآخرون.