الأحد 19 مايو 2024 11:49 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر

فن

عرض الفيلم الفلسطيني ”الأستاذ” بدور العرض المصرية.. اليوم

فيلم الأستاذ للمخرجة فرح النابلسي
فيلم الأستاذ للمخرجة فرح النابلسي

تقدم "فرح النابلسي"، مخرجة الفيلم الحائزة على مجموعة من الجوائز والمرشحة لجائزة الأوسكار، دراما روائية آسرة تتميز بمزيج من مشاعر التعاطف والأحداث غير المتوقعة والاستفزازات المتواصلة، بأداء مبهر للممثل "صالح بكري" تم تصوير الفيلم بالكامل في فلسطين - الضفة الغربية.

في السياق ذاته، تم إطلاق العرض الترويجي للفيلم الروائي المنتظر "الأستاذ" الحائز على الكثير من الجوائز، تدور أحداثه حول قصة أستاذ فلسطيني "باسم" "صالح بكري" الذي يعيش حياة الكفاح من أجل التوفيق بين التزامه بالمقاومة السياسية التي تهدد حياته، ودعمه النفسي لأحد طلابه “آدم" محمد عبد الرحمن"، وبداية علاقة رومانسية جديدة مع أحد المتطوعات "إيموجين بوتس"

بينما يسعى محامٍ أمريكي رفيع المستوى وزوجته إلى استعادة ابنهما، وهو جندي إسرائيلي أسير لدى مجموعة من المقاومة الفلسطينية. حيث تطالب المجموعة تبادل الأسرى وذلك أدى إلى خلق توترات مع السلطات وتكثيف البحث عن الجندي، مما أثار حالة من الفوضى في حي باسم وآدم.

تنسج فرح النابلسي، مخرجة الفيلم ، هذه القصص المتباينة والمترابطة في دراما آسرة تتميز بالتعاطف والتقلبات غير المتوقعة والاستفزازات المتواصلة، التي يرتكز عليها أداء الممثل صالح بكري القوي. تم تصوير الفيلم بالكامل في الضفة الغربية، في فلسطين.

وسوف يتم إطلاق فيلم "الأستاذ" في دور العرض المصرية ابتداءً من ١٥ مايو من قبل شركة التوزيع "فرونت رو فيلمد إنترتينمنت " في دبي والشركة العربية للسينما.

موضوعات متعلقة