الإثنين 20 مايو 2024 06:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

منوعات

الزنجبيل والعرقسوس.. مشروبات تساعد على اكتساب الوزن

الأشخاص الذين يعانون من النحافة قد يبحثون على طرق لاكتساب الوزن من خلال المشروبات أو الأطعمة، ولذلك سوف نوضح فيما يلى ما هى أهم المشروبات التي قد تساعد حقاً على زيادة الوزن.

مشروبات تساعد على زيادة الوزن

مخفوق زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة مع الزبادي

يُستخدم هذا المخفوق الزبادي بوصفه مصدراً رئيسياً للبروتين، ويتضمن مكونات عالية السعرات الحرارية مثل زبدة الفول السوداني والعسل لتعزيز زيادة الوزن.

عصير شوكولاتة الأفوكادو مع بذور الكتان

في حين أن الشوكولاتة والأفوكادو قد لا يبدوان متطابقين بشكل طبيعي، فإنهما يكملان بعضهما بعضاً بشكل جيد في هذا المشروب المليء بالمغذيات، وتوفر إضافة بذور الكتان المطحونة مصدراً غنياً لأحماض «أوميغا 3» الدهنية التي تعزز صحة القلب والمفاصل والجهاز الهضمي.

الحليب

يعد الحليب اختيار جيد لبناء العضلات والعظام نظرًا لاحتوائه على تركيزات عالية من البروتينات والكالسيوم، بالإضافة إلى غناه بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، لذلك يعد الحليب ضمن قائمة مشروبات لزيادة الوزن.

البابونج أعشاب لزيادة الوزن في وقت قصير

قد يستخدم البابونج كأعشاب تفتح الشهية بشكل طبيعي ويمكن ملاحظة الفرق والزيادة في الوزن عند الانتظام على تناول البابونج بشكل يومي.

الزنجبيل أعشاب لزيادة الوزن بسرعة

يستخدم الزنجبيل في معالجة مشاكل المعدة كعسر الهضم والغثيان كما أنه فاتح شهية طبيعي ولذلك قد يكون له بعض الفوائد عند استعماله فى وصفات الأعشاب لزيادة الوزن.

العرقسوس أعشاب طبيعية لزيادة الوزن وفتح الشهية

يستخدم العرقسوس كفاتح شهية طبيعي كما أنه مناسب للأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة.