الخميس 25 أبريل 2024 12:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

صحافة محلية

صحافة القاهرة اليوم : الثلاثاء، 12 فبراير 2013

صحف
صحف

"صحف القاهرة": الإخوان يتلقون تدريبات انتخابية من حزب أوباما.. بالمستندات.. أمريكا تخترق نظم معلومات الجمارك المصرية بمشروع للمعونة..

 


التشريعية توافق على إلغاء لجان فض المنازعات الإدارية، وزير.. البترول: أزمة السولار مفتعلة لإحراج الحكومة.."الرئاسة": إقالة "قنديل" مرهونة بـ " الحوار الوطنى"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء. 

اليوم السابع


تلقى ممثلون لعدة أحزاب مصرية فى مقدمتها حزب الحرية والعدالة دورات تدريبية خلال الأيام الماضية حول إدارة الحملات الانتخابية حاضر فيها مدربون من فريق "بى كى بى" العالمى الذى شارك عدد من أعضائه فى إدارة الحملة الانتخابية الأخيرة للرئيس الأمريكى أوباما. 

كشفت مستندات حصلت عليها "اليوم السابع" قيام قطاع تكنولوجيا المعلومات بالإسكندرية التابع لمصلحة الجمارك بإجراء فنى يسمح للشركة المنفذة لمشروع المعونة الأمريكية لبناء نظم معلومات الجمارك ""ncis باختراق قاعدة البيانات الخاصة بالجمارك والدخول عليها من خلال شبكة الإنترنت من مقرها فى دبى. 

_ نائب يصطحب ابنه فى لجنة سرية بـ"الشورى" 
_ مسيرات الغضب فى ذكرى التنحى.. إيقاف المترو وقطع كوبرى أكتوبر ومهاجمة دار القضاء 
_ شوقى عبدا لكريم المفتى رقم 19 فى أول انتخابات بمشيحة الأزهر 
_ "شعبان" يجدد دعوته لتطبيق حد الحرابة.. و"جبهة الإنقاذ" تحرق مصر 
_ النيابة تستعجل التحريات عن محاولة اغتيال "المسحول" 

 

الاهرام
بدأت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى فى اتخاذ الإجراءات النهائية لتحديد مقابل الانتفاع لمساحات تتجاوز 700 ألف فدان من أراضى الدولة. 

وافقت للجنة التشريعية على إلغاء لجنة فض المنازعات الإدارية وذلك بعد اختلاف بين أعضاء اللجنة التشريعية والحكومة حول إلغاء لجان فض المنازعات أو إبقائها حتى وقت تقديم الحكومة لتعديلاتها على القانون رقم 7 لسنة 2000.

_ الطب الشرعى فى أزمة.. وتشريح الجثة بـ 50 قرشا! 
_ حبس عضوين بمجلس إدارة جمعية الطيارين 15 يوما 
_ المجموعة الاقتصادية تناقش مواجهة التضخم وتوفير السلع التموينية 
_ باتر سون تحدد روشتة من 3 حلول لإنقاذ الوضع فى مصر 
_ الرئاسة: لا خطوط حمراء على مائدة الحوار الوطنى غدا 

 

الاخبار
أوضح المهندس أسامة كمال، وزير البترول والثروة المعدنية، أن أزمة السولار مفتعلة لإثارة الشارع ضد الحكومة وإحراجها والضغط على المواطنين بإحداث اختناق فى المواصلات. 

انتهت وزارة العدل من إعداد مشروع قانون جديد لحماية الشهود والمبلغين والخبراء، حيث تعرض الشهادات والأدلة على الجهة القضائية والمحاكم من خلال وسائل إلكترونية لا تكشف عن شخصية الشاهد ووضع حراسة على الشاهد ومسكنه، وقرر المشروع عقوبة مشددة بالسجن لمن يفشى البيانات السرية للشهود أو لأى شاهد يدلى بأقوال كاذبة وهو يتمتع بالحماية. 

_ إخلاء سبيل المتهمين بالاتجار فى الأعضاء البشرية بميدان التحرير 
_ الكسب غير المشروع يحيل ملف الفقى إلى الاستئناف لمحاكمته 
_ النيابة تأمر بضبط وإحضار صاحب فتوى قتل قادة جبهة الإنقاذ 
_ مرسى يبحث احتياجات المواطنين مع وزير المرافق والإسكان 
_ "أمنحتب" فى "الإنعاش" لمدة عام

 

المصرى اليوم
كشفت مصادر قضائية عن أن النيابة فاجأت أمس معسكرين للأمن المركزى فى الجبل الأحمر والسلام، وتبين لها أن دفاتر المعسكرين مثبت بها أسماء محتجزين دخلوا يوم 25 يناير الماضى، وخرجوا يوم 29 بعد اكتشاف واقعة محمد الجندى، وأنها تحفظت على الدفاتر وقررت استدعاء مسئولى القطاعيين لسؤالهم. 

نفت رئاسة الجمهورية على لسان متحدثها الرسمى الدكتور ياسر على ما تردد حول وجود نية لإقالة "قنديل" قريبا، وتشكيل حكومة ائتلاف وطنى، مؤكدة أن الأمر مرهون بالحوار الوطنى.

_ 8 أعضاء جدد بـ" القومى لحقوق الإنسان" بينهم متهم بالمشاركة فى اغتيال السادات 
_ "الإنتاج الحربى" ندرس إعادة تشغيل "النصر للسيارات" 
_ "الصحة" توافق على ضم أطباء الجيش والشرطة لـ"التكليف" 
_ "حقوق الإنسان" بـ"الشورى": الفتيات يتحملن مسئولية التحرش..وما يحدث فى خيام التحرير"دعارة" 
_ الجيش لـ"الفريق الشاذلى": أنت الرأس المدبر لـ"أكتوبر" 

الشروق
تفاوض أحد مسئولى الإخوان مع ياسين منصور على إعادة الأرض له على أن يدخل معه شريك فيها كدليل على حسن النية ومدى الحرص على عودة استثمارات المجموعة فى مصر، ولكن منصور رفض. 

وصف مصدر مسئول أزمة السولار بالخطيرة وتوقع تحولها إلى كارثة خلال شهر مع بدء موسم حصاد القمح فى منتصف مارس المقبل، حيث يتضاعف الطلب على السولار متوقعا بيع الحكومة جزء من احتياطى مصر من الذهب لتوفير الاعتماد المالية اللازمة لاستيراد الوقود. 

_ النظام يعانى حالة "إنكار" تؤخر خروج الاقتصاد من أزمته 
_ "أوراسكوم للإنشاء" تقدم 3 بدائل لشراء أسهم الأقلية الأسبوع المقبل 
_ "الجنيات" تستمع اليوم لشهادة السيسى فى " فرم مستندات أمن الدولة" 
_ السيسى وصبحى يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية 
_ التحقيق فى اتهام قنديل بإهانة سيدات بنى سويف 

موضوعات متعلقة